الاثنين, 7 رمضان 1442 هـ, الموافق 19 أبريل 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شرطة الرياض : مقطع التعدي على عددٍ من المقيمين قديم الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعلن عن توفر وظائف شاغرة «الزعاق»: نعيش موسم أمطار السماك .. وهذه خصائصه التعليم : منصة مدرستي تتيح للمعلم أداة الاختبارات الإلكترونية الأرصاد .. هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على عدة مناطق توجيه عاجل من خادم الحرمين بشأن التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين” 3 خطوات لتفعيل خدمة “الحوالة السريعة” بنظام “سريع” شاهد.. فزعة شاب رأى سيارة أم وأولادها تتحرك من مكانها بدون سائق مدينة بالمملكة تسجل “صفر وفيات” في الحوادث المرورية.. ماهي؟ (فيديو) وظائف شاغرة بالهيئة العامة المنافسة إيقاف لواء متقاعد بالحرس الوطني ونقيب بالداخلية وكاتب عدل في قضايا اعتداء على المال العام استشاري: يمكن لمريض الضغط الاستغناء عن العلاج في هذه الحالة

التقط من قمرة القيادة.. طيار يوثق وميضاً كالبرق في السماء ومختص يفسر ذلك

التقط من قمرة القيادة.. طيار يوثق وميضاً كالبرق في السماء ومختص يفسر ذلك

علق الطيار المدني والمختص في شؤون الطيران عبدالله الغامدي، على مقطع فيديو متداول وثقه طيار من داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات، أظهر وجود وميض كالبرق ظهر عدة مرات من خلف الزجاج الأمامي.

وقال الغامدي إن هذا الوميض ظهر نتيجة دخول قائد الطائرة في سحابة مشبعة من الماء، مبيناً أنه يظهر نتيجة حدوث احتكاك الطائرة بالماء مع السرعة العالية، وأن هذه كهرباء ساكنة.

وأضاف أنه لا يوجد خطر نتيجة هذا الوميض؛ لأن الطائرة تحتوي على نظام من خلاله يتم تفريغه، لكن له تأثيراً بسيطاً في التشويش على الاتصالات.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>