الاثنين, 7 رمضان 1442 هـ, الموافق 19 أبريل 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شرطة الرياض : مقطع التعدي على عددٍ من المقيمين قديم الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعلن عن توفر وظائف شاغرة «الزعاق»: نعيش موسم أمطار السماك .. وهذه خصائصه التعليم : منصة مدرستي تتيح للمعلم أداة الاختبارات الإلكترونية الأرصاد .. هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على عدة مناطق توجيه عاجل من خادم الحرمين بشأن التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين” 3 خطوات لتفعيل خدمة “الحوالة السريعة” بنظام “سريع” شاهد.. فزعة شاب رأى سيارة أم وأولادها تتحرك من مكانها بدون سائق مدينة بالمملكة تسجل “صفر وفيات” في الحوادث المرورية.. ماهي؟ (فيديو) وظائف شاغرة بالهيئة العامة المنافسة إيقاف لواء متقاعد بالحرس الوطني ونقيب بالداخلية وكاتب عدل في قضايا اعتداء على المال العام استشاري: يمكن لمريض الضغط الاستغناء عن العلاج في هذه الحالة

سجن 4 من موظفي بلدية المجاردة في قضية “الطفلة جنى”

سجن 4 من موظفي بلدية المجاردة في قضية “الطفلة جنى”

أصدرت المحكمة الجزائية بأبها حكماً بالسجن بحق 4 من موظفي بلدية محافظة المجاردة، على خلفية وفاة الطفلة جنى الشهري (9 أعوام) بصعق كهربائي، بعد عامين من الواقعة.

وأوضحت مصادر وفقاً لـ “الوطن”، أن المحكمة اتهمت المدعى عليهم بسوء الاستعمال الإداري عن طريق التقصير والإهمال وعدم القيام بالعمل، ما نتج عنه وفاة الطفلة بصعق من أحد الأعمدة الكهربائية بحديقة شارع الفن.

وأشارت المصادر إلى أن المحكمة قررت سجن كل واحد من المتهمين لمدة شهرين تحتسب من مدة إيقافهم في الحق العام، بالإضافة إلى السجن شهرين آخرين لكل واحد منهم في الحق الخاص تحسب مستقلة عن سجنهم السابق، وأخذ التعهد عليهم بعدم العودة.

يذكر أن تفاصيل القضية تعود لعام 2018 ، بعدما تعرضت الطفلة لصعق كهربائي إثر اقترابها من عمود إنارة، خلال احتفالية باليوم الوطني، وعلى إثر ذلك صدر قرار بإعفاء عدد من مسؤولي بلدية المجاردة وإحالتهم للتحقيق.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>