الاثنين, 20 صفر 1443 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية كويتي يقتل شقيقته بعد نجاتها من رصاصات شقيقهما الأكبر القبض على 8 اشخاص إثر مشاجرة جماعية بحريملاء- فيديو بالفيديو.. القبض على 3 مواطنين تحرشوا بفتاة أثناء قيادتها مركبتها بالقصيم الكشف عن مواعيد اختبارات الفصل الأول والدور الثاني لنظام المسارات والغائبين بعذر القبض على لصين سرقا حظيرة ماشية واعتديا على مقيم بالرياض- فيديو الأرصاد : استمرار نشاط الرياح وانخفاض درجات الحرارة على هذه المناطق استمرار إيقاف عمل المقاصف بالمرحلتين المتوسطة والثانوية تعرف على الخدمات الخاصة بالمركبات في منصة “أبشر” ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين! الوزير “أحمد قطان” يتعرض لحادث مخيف ووالدته في إيطاليا ضبط قائد مركبة كاد أن يدهس رجل مرور الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة شاغرة للعمل عن بُعد

“المقري” يمثل الدوادمي في برنامج تطوير القيادات بوزارة التعليم

“المقري” يمثل الدوادمي في برنامج تطوير القيادات بوزارة التعليم

يمثل الطالب محمد بن عبدالرحيم المقري من مدرسة الدوادمي الثانوية تعليم محافظة الدوادمي في برنامج تطوير القيادات للطلبة الموهوبين، والذي تنظمه وزارة التعليم مع جامعة الملك سعود  تحت عنوان “طلبة اليوم قادة المستقبل” في الفترة من (١٤ – ١٨) / ١ / ١٤٤٣هـ .

ويهدف البرنامج التدريبي إلى إكساب الطلبة الموهوبين المعارف الأساسية حول أسس ومفاهيم ونظريات القيادة، والقدرة على فهم التحديات المستقبلية في ضوء رؤية المملكة 2030 ومجالات المساهمة في تحقيقها، ومهارات اكتشاف الذات والتعرف على خصائصهم القيادية وتطويرها من خلال الوعي الذاتي، ومهارات الوعي بالآخرين واكتشاف بيئات الاعمال، والتعرف على أهمية قيم واخلاقيات القيادة وآثرها على تطوير بيئات العمل وتحسين الإنتاجية، ومهارات بناء وإدارة فرق العمل، ومهارات بناء خطة ذاتية للتطوير القيادي.

ويتناول البرنامج عدداَ من المحاور وهي مفهوم القيادة واكتشاف الذات بالإضافة إلى اكتشاف الاخرين وبيئات العمل، وقيادة التغير التنظيمي، وإحراز التقدم الشخصي والمهني.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>