الاثنين, 20 صفر 1443 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية بالفيديو.. القبض على 3 مواطنين تحرشوا بفتاة أثناء قيادتها مركبتها بالقصيم الكشف عن مواعيد اختبارات الفصل الأول والدور الثاني لنظام المسارات والغائبين بعذر القبض على لصين سرقا حظيرة ماشية واعتديا على مقيم بالرياض- فيديو الأرصاد : استمرار نشاط الرياح وانخفاض درجات الحرارة على هذه المناطق استمرار إيقاف عمل المقاصف بالمرحلتين المتوسطة والثانوية تعرف على الخدمات الخاصة بالمركبات في منصة “أبشر” ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين! الوزير “أحمد قطان” يتعرض لحادث مخيف ووالدته في إيطاليا ضبط قائد مركبة كاد أن يدهس رجل مرور الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة شاغرة للعمل عن بُعد بالفيديو.. متحدث الصحة يكشف عن الفئات المشمولة للجرعة التنشيطية تعرف على أبرز طرق الغش في أسواق السيارات المُستعملة بالمملكة

إقامة مزاد علني لبيع 4 عقارات في الدوادمي .. تعرف على التفاصيل

إقامة مزاد علني لبيع 4 عقارات في الدوادمي .. تعرف على التفاصيل

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، عن إقامة 8 مزادات علنية في مختلف مناطق المملكة، تبدأ من الأربعاء 01 سبتمبر 2021م حتى الثلاثاء 7 سبتمبر 2021م، وتستعرض 20 فرصة عقارية واستثمارية وبمساحات تتجاوز المليون متر مربع.

وجاءت المزادات العلنية المقامة تحت إشراف المركز كالآتي:

– “مزاد البكيرية” الحضوري، الذي يستعرض فرصتين استثماريتين متمثلة في أراضٍ سكنية وتجارية بإجمالي مساحات يتجاوز 343 ألف متر مربع بمحافظة البكيرية.

– “مزاد مكة الثالث” الحضوري الذي يستعرض فرصة استثمارية تتمثل في برج مكون من 11 دوراً بمساحة 1321 مترا مربعا بمدينة مكة المكرمة.

– كما يستعرض مزاد “جوهرة البجادية” الإلكتروني عمارة سكنية تبلغ مساحتها 1392 مترا مربعا بمحافظة الدوادمي.

– ومزاد “رحاب الدوادمي” الذي يقام حضوريا على أرض زراعية وفيلا وأرضان سكنية بمساحة تتجاوز 400 ألف متر مربع.

– مزاد “عيون الجواء” الحضوري المقام على فرصتين استثماريتين تتمثل في فيلا وأرض مسورة بمساحة تتجاوز ألف متر مربع.

– “مزاد مزرعة الطراق” الحضوري، فرصة استثمارية بمركز القوارة تتمثل في أرض زراعية تتجاوز مساحتها الـ 100 ألف متر مربع.

-و”مزاد جواهر الرياض” الإلكتروني الذي يستعرض فرصتين استثماريتين في شرق الرياض تتمثل في عمارة تجارية مع مبنى تعليمي بحي الربوة تتجاوز مساحتها 1900 متر مربع، وعمارة تجارية بحي النسيم تبلغ مساحتها 1050 مترا مربعا ومتاحة للمزايدة عبر منصة مزاد الإلكترونية Emazad.sa.

– “مزاد رجاب القصيم” الذي يستعرض 6 فرصٍ استثمارية تتمثل في أرض تجارية وأرضين صناعيتين وأرضين سكنيتين، وعمارة تجارية سكنية تقدر مساحتها بأكثر من 270 ألف متر مربع.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>