الاثنين, 20 صفر 1443 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية استمرار إيقاف عمل المقاصف بالمرحلتين المتوسطة والثانوية تعرف على الخدمات الخاصة بالمركبات في منصة “أبشر” ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين! الوزير “أحمد قطان” يتعرض لحادث مخيف ووالدته في إيطاليا ضبط قائد مركبة كاد أن يدهس رجل مرور الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة شاغرة للعمل عن بُعد بالفيديو.. متحدث الصحة يكشف عن الفئات المشمولة للجرعة التنشيطية تعرف على أبرز طرق الغش في أسواق السيارات المُستعملة بالمملكة بالفيديو.. القبض على 3 مواطنين تحرشوا بفتاة في أحد الأماكن العامة بالمدينة وقاية: شرط وحيد للعودة الحضورية للطلاب الأقل من 12 عاماً الصحة تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا شاهد: صورة نادرة للملك سلمان مع أحد أبنائه .. أصبح وزيراً الآن!

شاهد.. لحظة هروب 6 أسرى فلسطينيين من سجن إسرائيلي

على طريقة فيلم “الهروب الكبير” من سجن نازي في الحرب العالمية الثانية، كشف شريط فيديو طريقة هروب 6 سجناء فلسطينيين ليلاً، من سجن جلبوع في منطقة بيسان- شمالي “إسرائيل”.

وكان قد أعلن الجيش الإسرائيلي، الإثنين، أنه وسّع من نطاق عمليات البحث عن 6 أسرى فلسطينيين فروا من سجن جلبوع الشديد الحراسة، الليلة الماضية.

وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان، إن قواته تساند جهاز الأمن الداخلي “الشاباك” والشرطة ومصلحة السجون في أعمال التمشيط بحثاً عن الأسرى الفلسطينيين الذين فرّوا من سجن “جلبوع” في وقت سابق.

وأضاف، أنه تمّ تخصيص عدة قطع جوية لأعمال استطلاع، مشيراً إلى أن قواته المنتشرة في الضفة الغربية المحتلة تشارك في عمليات البحث.

ويظهر النفق الممتد من داخل السجن إلى طريق ترابي قريب أن عملية حفره استغرقت وقتاً طويلاً.

وكان 6 أسرى فلسطينيين، قد هربوا في ساعات الليل من سجن جلبوع في منطقة بيسان- شمالي إسرائيل، وكلهم من مدينة جنين الفلسطينية المحاذية، التي تقع في الضفة الغربية.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>