الجمعة, 2 ذو الحجة 1443 هـ, الموافق 1 يوليو 2022 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية 25 وظيفة شاغرة للرجال والنساء بنظام العمل (عن بُعد) “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة تحد من مدى الرؤية على عدة مناطق بينها الرياض “المرور” يوضح كيفية السفر للخارج بمركبة مملوكة للغير تطبيق إجراءات تحصيل غرامات المخالفات المرورية على مخالفات الإجراءات الاحترازية أول دول عربية تسجل إصابات بجدري القرود الموارد البشرية تحدد 7 حالات لانتهاء وتجديد عقد العمل ضبط مواطن ظهر في فيديو متداول يعتدي على آخر بسكين وإطلاق النار على مركبته «الغذاء والدواء» تحذر من منتجات زبدة الفول السوداني للعلامة التجارية Jif الصندوق العقاري: تعليق الدعم عن بعض مستفيدي “البناء الذاتي” مؤقتاً تغريم مواطنتين من “مشاهير التواصل” بـ400 ألف ريال لإساءتهما لإحدى الدول مقتل حارس أمن في سفارة قطر بباريس واعتقال مشتبه به الصلاة على «مصعب الطخيس» غداً في الدوادمي

قال لـ"رسالة الدوادمي" : نتطلع لخطة توسعية بشتى أنحاء محافظة الدوادمي

“تقرير مصور” لافتتاح الأمير مشعل بن خالد “ماكدونالدز” الدوادمي

افتتح مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 29 / 7 / 1435هـ سمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود الفرع الأول لمطعم “ماكدونالدز” بمحافظة الدوادمي , وذلك بحضور سمو الأمير ماجد بن فهد آل سعود وسعادة محافظ محافظة الدوادمي الأستاذ مران بن قويد , والقيادات الأمنية بالمحافظة .
حيث وصل سموه إلى مقر المطعم بعد صلاة العشاء ليتوجه مباشرة إلى المخيم الذي أعد لهذه المناسبة بجوار المطعم وبعد استراحة قصيرة توجه الأميران ومحافظ الدوادمي والمرافقين إلى مقدمة المطعم لاستقبال الفائزين بسباق الماراثون من أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالدوادمي ” إنسان ” , وتسليم الجوائز النقدية والكؤوس للفائزين بالمراكز الثلاثة الأوائل , ومع وصول الفائز الأول انطلقت الألعاب النارية الكهربائية احتفاء به .

بعد ذلك قام سموه بتكريم الجهات الأمنية والهلال الأحمر وجمعية (إنسان) بالدوادمي , لمشاركتهم الفعالة في تنظيم المارثون لأبناء الجمعية ودعم هذه الفئة .

رسالة الأمير عبر رسالة الدوادمي

بعد ذلك توجه سموه الكريم ومرافقيه إلى منصة التدشين حيث قام بتدشين الفرع من خلال صحيفة “رسالة الدوادمي” الإلكترونية , وذلك بإرسال رسالة نصية sms لجميع المشتركين إيذاناً بافتتاح المطعم , كما قام سموه بإضافة خبر عاجل عبر موقع الصحيفة بافتتاح الفرع الأول لمطعم ” ماكدونالدز ” بمحافظة الدوادمي عبر جاهز لوحي .

وبعد قص الشريط انطلقت الألعاب النارية الكهربائية مرة أخرى ,  ليتوجه الأمير مشعل ومرافقيه لأخذ جولة داخل المطعم , حيث قام سموه بشرح مفصل لسعادة محافظ الدوادمي والمرافقين لمحتويات المطعم , ليتم بعد ذلك تناول الجميع وجبة العشاء داخل قسم الأفراد , كما قام أبناء جمعية إنسان المشاركين في سباق الماراثون تناول وجبة العشاء في الدور العلوي بجوار قسم الألعاب .

وعند توديع سعادة المحافظ قام الأمير مشعل بتسليم درع تذكاري لسعادة المحافظ تقديراً لجهوده .

بعد ذلك توجه سمو الأمير مشعل والأمير ماجد للمخيم المجاور للمطعم لإجراء اللقاء الصحفي .

وقال الأمير مشعل لـ”رسالة الدوادمي” بمناسبة الافتتاح: أعبر عن فخري واعتزازي بافتتاح أول فرع لـ ” ماكدونالدز ” السعودية بمحافظة الدوادمي , وقال نحن جداً سعداء بمدى الإقبال والنجاح الذي لمسناه من أول لحظة في افتتاح الفرع الأسبوع الماضي .
مضيفاً بأنهم يتطلعون لخطة توسعية كبيرة في شتى أنحاء المحافظة لخدمة جميع أهالي المحافظة دون استثناء والذين يستحقون كل الجهد لنيل رضاهم وخدمتهم .
وحول نسب توطين موظفي ماكدونالدز السعودية قال سموه لـ”رسالة الدوادمي” إن السعودة من أبرز أهم أهداف “ماكدونالدز” منذ نشأتها داخل المملكة قبل 20 سنة , حيث استطاعت توظيف أكثر من ( 1500 ) سعودي بشتى الوظائف المختلفة بواقع 28% من مجموع موظفي ماكدونالدز السعودية .
مختتماً حديثه لـ”رسالة الدوادمي” بأن ماكدونالدز السعودية لها أكثر من ( 168 ) فرع بالمملكة وسيتم افتتاح ( 35 ) فرع إضافي خلال هذا العام .

وعلمت “رسالة الدوادمي” أن ماكدونالدز السعودية قدمت الدعم الكبير للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إنسان” وتبنت العديد من برامجها , كما أن لها إسهامات في دعم المشاريع الخيرية والاجتماعية .

الجدير بالذكر أن “رسالة الدوادمي” انفردت وكان لها السبق بخبر توقيع عقد ماكدونالدز السعودية لافتتاح فرعها الأول بمحافظة الدوادمي في حينه , والذي لقي أصداء واسعة بين أبناء المحافظة .

1

2

5

3

4

18

7

8

646

10

12

14

13

15

11

99

115

قص الشريط

24

16

17

25

26

19

20

22

27

28

21

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>