الاثنين, 20 صفر 1443 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية كويتي يقتل شقيقته بعد نجاتها من رصاصات شقيقهما الأكبر القبض على 8 اشخاص إثر مشاجرة جماعية بحريملاء- فيديو بالفيديو.. القبض على 3 مواطنين تحرشوا بفتاة أثناء قيادتها مركبتها بالقصيم الكشف عن مواعيد اختبارات الفصل الأول والدور الثاني لنظام المسارات والغائبين بعذر القبض على لصين سرقا حظيرة ماشية واعتديا على مقيم بالرياض- فيديو الأرصاد : استمرار نشاط الرياح وانخفاض درجات الحرارة على هذه المناطق استمرار إيقاف عمل المقاصف بالمرحلتين المتوسطة والثانوية تعرف على الخدمات الخاصة بالمركبات في منصة “أبشر” ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين! الوزير “أحمد قطان” يتعرض لحادث مخيف ووالدته في إيطاليا ضبط قائد مركبة كاد أن يدهس رجل مرور الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة شاغرة للعمل عن بُعد

أبناء شقيقَيْن سعوديَّيْن يلتقون بعد فراق 100 عام

أبناء شقيقَيْن سعوديَّيْن يلتقون بعد فراق 100 عام

اجتمع أفراد أسرتَيْن مساء أمس بعد أن فرَّقت بينهما ظروف الحياة قبل 100 عام، وذهب كلٌّ في سبيله للبحث عن لقمة العيش، لكنّ أبناءهما اجتمعوا بعد كل هذه السنوات وهم في عمر الـ٦٠.

ووفقاً “لسبق”، فإن شقيقَيْن افترقا قبل نحو 100 عام في إحدى القرى الواقعة جنوبي مكة المكرمة، وذهب كلٌّ في طريقه للبحث عن لقمة العيش، واستقر الحال بأحدهما في محافظة الطائف، بينما بقي الآخر في قريته، وبقيا مفترقَيْن طوال حياتهما حتى توفاهما الله.

وبحسب المعلومات، فإن الأخوَيْن “فتن ومحسن” ابنَيْ هاشم الفهمي، اللذين تُوفيا بعد أن افترقا قبل ١٠٠ عام، تركا خلفهما أبناء تتراوح أعمارهم من ٤٠ إلى ٦٠ سنة، ولم يجتمعوا ويتعارفوا سوى ليلة أمس بمكة المكرمة، وسط أجواء مفعمة بالمحبة والأُخوّة والألفة.

وأشار أحد الأقرباء إلى أن لمّ شمل أبناء الأخوَيْن المفترقَيْن جاء بمبادرة من أفراد القبيلة الذين عايشوا تلك القصة، وتناقلوا أحداثها أبًا عن جد، في خطوة لاقت استحسان الجميع والحضور، الذين باركوا تلك الخطوة التي من خلالها تعارف الأبناء وأبناؤهم على بعضهم بالرغم من زواج أحدهما من قبيلة أخرى، في حين جمعتهم أواصر الأُخوَّة والدم على الرغم من البُعد والفِراق.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>