الاثنين, 20 صفر 1443 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية كويتي يقتل شقيقته بعد نجاتها من رصاصات شقيقهما الأكبر القبض على 8 اشخاص إثر مشاجرة جماعية بحريملاء- فيديو بالفيديو.. القبض على 3 مواطنين تحرشوا بفتاة أثناء قيادتها مركبتها بالقصيم الكشف عن مواعيد اختبارات الفصل الأول والدور الثاني لنظام المسارات والغائبين بعذر القبض على لصين سرقا حظيرة ماشية واعتديا على مقيم بالرياض- فيديو الأرصاد : استمرار نشاط الرياح وانخفاض درجات الحرارة على هذه المناطق استمرار إيقاف عمل المقاصف بالمرحلتين المتوسطة والثانوية تعرف على الخدمات الخاصة بالمركبات في منصة “أبشر” ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين! الوزير “أحمد قطان” يتعرض لحادث مخيف ووالدته في إيطاليا ضبط قائد مركبة كاد أن يدهس رجل مرور الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة شاغرة للعمل عن بُعد

الهلال يفوز على الاستقلال ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا (فيديو وصور)

الهلال يفوز على الاستقلال ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا (فيديو وصور)

حقق نادي الهلال فوزًا غاليًا على حساب نظيره الاستقلال الإيراني، بنتيجة (2-0) خلال المباراة التي أقيمت اليوم (الإثنين)، ويتأهل ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وسجل نادي الهلال الهدف الأول في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مستغلا تمريرة رائعة من ماتيوس بيريرا.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب الهلال ناصر الدوسري مع حلول الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون رد.

وكاد غوميز أن يضيف الهدف الثاني، مع بداية الشوط الثاني، لكن حارس الاستقلال صحح خطأه وأنقذ الكرة في الدقيقة 49.

وواصل نادي الهلال الضغط على مرمى الاستقلال، ومرر ماريجا تمريرة رائعة لسالم الدوسري لكن حارس الفريق الإيراني تصدى للكرة ببراعة.

ورفض سالم الدوسري التفريط في هدية ماريغا مجددًا، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة “56” من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من المهاجم المالي.

وأجرى مدرب الاستقلال فرهاد مجيدي تبديلين، بدخول بابك مرادي ومهدي مهديبور وخروج محمد زبير وجعفر سليماني، في محاولة لتقليص الفارق.

ورد مدرب الهلال، ليوناردو جارديم بتبديل بافيتيمبي غوميز، ومنح الفرصة للمهاجم الدولي صالح الشهري في الدقيقة “76”.

وأنقذ حارس مرمى الهلال، عبدالله المعيوف، فرصة هدف محقق من تسديدة قوية للاعبي الاستقلال، ليواصل مستواه المميز في المباراة.

وحصل لاعب نادي الاستقلال، محمد حسين مرادمند على البطاقة الصفراء في الدقيقة “79” من عمر المباراة.

وأجرى جارديم تبديلين في الدقيقة “81” بدخول حمد اليامي ومحمد جحفلي، بدلًا من سلمان الفرج وسالم الدوسري.

وحاول صالح الشهري تسجيل الهدف الثالث لنادي الهلال، في الدقائق الأخيرة لكن دفاع الاستقلال أنقذ مرماه، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثنائية ويضمن بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>