الاثنين, 20 صفر 1443 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية استمرار إيقاف عمل المقاصف بالمرحلتين المتوسطة والثانوية تعرف على الخدمات الخاصة بالمركبات في منصة “أبشر” ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين! الوزير “أحمد قطان” يتعرض لحادث مخيف ووالدته في إيطاليا ضبط قائد مركبة كاد أن يدهس رجل مرور الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة شاغرة للعمل عن بُعد بالفيديو.. متحدث الصحة يكشف عن الفئات المشمولة للجرعة التنشيطية تعرف على أبرز طرق الغش في أسواق السيارات المُستعملة بالمملكة بالفيديو.. القبض على 3 مواطنين تحرشوا بفتاة في أحد الأماكن العامة بالمدينة وقاية: شرط وحيد للعودة الحضورية للطلاب الأقل من 12 عاماً الصحة تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا شاهد: صورة نادرة للملك سلمان مع أحد أبنائه .. أصبح وزيراً الآن!

مختص يوضح العلامات الدالة على وجود غسيل أموال في التعاملات النقدية (فيديو)

مختص يوضح العلامات الدالة على وجود غسيل أموال في التعاملات النقدية (فيديو)

كشف المحامي والمختص القانوني أحمد الصقيه ، عن العلامات التي تدل على وجود شبهة غسيل أموال في التعاملات النقدية، في ظل الإعلان عن ضبط عدد من جرائم غسل الأموال مؤخراً.

وقال الصقيه في لقائه عبر “نشرة التاسعة” على قناة “الإخبارية”، إن أي محاولة تمويه أو إخفاء أو وجود تعاملات نقدية عالية، تعد من العلامات الدالة على وجود شبهة غسل أموال.

وأشار إلى المطالبات الصريحة بالإفصاح عن مصدر الأموال عند إيداع المبالغ النقدية وغيرها، مبيناً أن هذا النظام يعد كاشفاً لأي محاولات تمويه أو كذب أو إنشاء مؤسسات وهمية لا وجود لها.

ونوه إلى أن مكافحة جرائم غسل الأموال والإبلاغ عن مرتكبيها واجب وطني وديني على كل إنسان، لأن لها آثار على أبنائنا واقتصاد بلادنا، فضلاً عن آثارها الخفية في دعم الإرهـاب وتمويل الشبكات الإجرامية.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>