الاثنين, 20 صفر 1443 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية كويتي يقتل شقيقته بعد نجاتها من رصاصات شقيقهما الأكبر القبض على 8 اشخاص إثر مشاجرة جماعية بحريملاء- فيديو بالفيديو.. القبض على 3 مواطنين تحرشوا بفتاة أثناء قيادتها مركبتها بالقصيم الكشف عن مواعيد اختبارات الفصل الأول والدور الثاني لنظام المسارات والغائبين بعذر القبض على لصين سرقا حظيرة ماشية واعتديا على مقيم بالرياض- فيديو الأرصاد : استمرار نشاط الرياح وانخفاض درجات الحرارة على هذه المناطق استمرار إيقاف عمل المقاصف بالمرحلتين المتوسطة والثانوية تعرف على الخدمات الخاصة بالمركبات في منصة “أبشر” ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين! الوزير “أحمد قطان” يتعرض لحادث مخيف ووالدته في إيطاليا ضبط قائد مركبة كاد أن يدهس رجل مرور الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة شاغرة للعمل عن بُعد

خادم الحرمين الشريفين يبعث رسالة شفوية لرئيس الجزائر

خادم الحرمين الشريفين يبعث رسالة شفوية لرئيس الجزائر

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله –، رسالة شفوية، إلى فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، تتعلق بالعلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيز التعاون المشترك.

قام بنقل الرسالة صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، خلال استقبال فخامة الرئيس الجزائري له في القصر الرئاسي بالعاصمة الجزائرية اليوم.

ونقل سمو وزير الخارجية خلال الاستقبال، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – لفخامته ولحكومة وشعب الجزائر الشقيق، فيما حمله فخامته تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تطويرها في المجالات كافة.

كما تطرق الجانبان إلى تعزيز التعاون المشترك في العديد من الجوانب، ومنها التعاون السياسي الثنائي الداعم لأمن واستقرار المنطقة، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء مساعد وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية السفير الدكتور سامي الصالح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الجزائر الدكتور عبدالله بن ناصر البصيري، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن بن أركان الداود.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>