السبت, 17 ربيع الأول 1443 هـ, الموافق 23 أكتوبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية ضبط قائد شاحنة عرض المارة والمركبات للخطر بالفيديو.. إيراني يصفع محافظاً أثناء حفل تنصيبه شاهد: كلاب تهجم على طفل في تبوك .. وتوجيه عاجل من أمير المنطقة “التحالف” ينشر صورًا استطلاعية للزوارق المفخخة المدمرة شمال الحديدة “في قبضة رجال الأمن” يستعرض أبرز الجرائم التي قبض على مرتكبيها (فيديو) ولي العهد يطلق استراتيجية استدامة الرياض الصحة تسجل 43 إصابة جديدة بفيروس كورونا مختصة تُحذر من عمل الحجامة الخاطئة (فيديو) “الصحة” تكشف حقائق بشأن الجرعة التنشيطية للقاح كورونا بالفيديو.. ثعبان عملاق يصدم الباحثين بحجمه الهائل! وزير الطاقة: نساء ورجال المملكة سوف يحققون المستقبل الباهر- فيديو وزير المالية يقرر تعديل لائحة التسجيل والاشتراكات في نظام التأمينات

ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين!

ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين!

شهدت مدينة مكة المكرمة حادثة من أغرب ما يكون بعدما استقبل مستشفى الولادة والأطفال يوم الأربعاء الماضي حالة ولادة لمقيمة باكستانية حاولت أن تضع مولودها بالمنزل لكنها باءت بالفشل وبعد تدخل الأطباء تبين أن الجنين بلا رأس.

وأوضحت مصادر طبية بالمستشفى وفقاً لـ”سبق” أن الأم حاولت ولادة جنينها بالمنزل لكنها واجهت صعوبة؛ لوجود استسقاء في جسم الجنين؛ فتم نقلها إلى المستشفى لإنقاذها وجنينها.

وتابعت المصادر أنه فور وصول الحالة تم فحصها من قبل الأطباء ولكن اتضح أن يد الطفل خارج الرحم، فتم إجراء عملية الولادة لها بشكل عاجل، وبعد إجراء عملية الولادة اكتشف الأطباء المفاجأة حيث كان رأس الجنين مفصولاً عن جسده.

وكشف أقارب المريضة بأن رأس الجنين فُصل بالخطأ أثناء محاولة توليدها بالمنزل وأحضروا الرأس معهم للمستشفى ، فيما فتحت الجهات المختصة الحادثة وتم وضع جسد ورأس الجنين في ثلاجة الموتى وغادرت الأم المستشفى بصحة جيدة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>