الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هـ, الموافق 30 نوفمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الصحة تسجل 32 إصابة جديدة بفيروس كورونا برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يصدر عدداً من القرارات ويوافق على ترقيات للمرتبة الـ14 إحباط كمية ضخمة من الكبتاجون في سوريا كانت في طريقها للمملكة وفاة سيدة أثناء إجراء عملية تجميل في مركز طبي بالرياض محمد صلاح يفوز بجائزة القدم الذهبية كأفضل لاعب في العالم دول لم تسجل حالات بـ”كورونا” على الإطلاق .. فما هي؟ وزير الطاقة: نحن في هذا البلد لا ننحني إلا لله “الصحة” تكشف حقيقة تسبب مزيلات العرق في الإصابة بسرطان الثدي “الأرصاد”: سماء صحوة إلى غائمة جزئياً ورياح نشطة على هذه المناطق الصلاة على «إبراهيم الحميد» في الدوادمي بتكلفة 100 مليار دولار.. وزير الطاقة يطلق مراحل تطوير المواد غير التقليدية بحقل الجافورة “تقويم التعليم” تعلن بدء التسجيل في اختبار الرخصة المهنية التخصصي

بالفيديو.. أكاديمي إندونيسي للشعب: ارفعوا رؤوسكم أنتم سعوديون

وجَّه علي حسن البحر، الأستاذ الدكتور بجامعة شريف هداية الله الإسلامية بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا، رسالة شكر وتقدير للقيادة السعودية من مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، رافعًا أسمى آيات الشكر لخادم الحرمين وولي عهده، وللمملكة العربية السعودية؛ لهذا الصرح العظيم الرائع، قائلاً: “ارفعوا رؤوسكم؛ أنتم سعوديون”.

وتم التقاط هذاالمقطع  خلال زيارة وزير الشؤون الدينية بجمهورية إندونيسيا لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة اليوم ضمن برنامج زيارته الرسمية. وفقاً لصحيفة “سبق”

واستذكر “البحر” خلال توثيق المقطع آبيات جميلة للأمير خالد الفيصل بقوله: صدق شاعركم وشاعرنا الأمير خالد الفيصل عندما قال:

“ارفع راسك أنت سعودي ** طيبك جاوز كل حدودي

مالك مثيل (ن) بالدنيا ** غيرك ينقص وأنت تزودي

فارس وأجدادك فوارس ** وأصبحت لبيت الله حارس

مغروس بالمجد وغارس ** في ميدان العز شهودي”.

وأضاف: “شعوري من هذا المكان لا يوصف، وأقول: الله يبارك في السعودية حكومة وشعبًا، وكل الشكر على ما يُقدَّم لخدمة الإسلام عبر مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة”.

كما وجَّه “البحر” برسالة شكر لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على ما وجده من حفاوة خلال زيارته ضمن الوفد الرسمي لوزير الشؤون الدينية بجمهورية إندونيسيا للمملكة، مثمنًا الجهود المبذولة من جميع العاملين في المجمع لخدمة القرآن الكريم.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>