الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هـ, الموافق 30 نوفمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الصحة تسجل 32 إصابة جديدة بفيروس كورونا برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يصدر عدداً من القرارات ويوافق على ترقيات للمرتبة الـ14 إحباط كمية ضخمة من الكبتاجون في سوريا كانت في طريقها للمملكة وفاة سيدة أثناء إجراء عملية تجميل في مركز طبي بالرياض محمد صلاح يفوز بجائزة القدم الذهبية كأفضل لاعب في العالم دول لم تسجل حالات بـ”كورونا” على الإطلاق .. فما هي؟ وزير الطاقة: نحن في هذا البلد لا ننحني إلا لله “الصحة” تكشف حقيقة تسبب مزيلات العرق في الإصابة بسرطان الثدي “الأرصاد”: سماء صحوة إلى غائمة جزئياً ورياح نشطة على هذه المناطق الصلاة على «إبراهيم الحميد» في الدوادمي بتكلفة 100 مليار دولار.. وزير الطاقة يطلق مراحل تطوير المواد غير التقليدية بحقل الجافورة “تقويم التعليم” تعلن بدء التسجيل في اختبار الرخصة المهنية التخصصي

شاهد.. بكاء عبدالله الدعيع بعد تقبيل سامي الجابر يده

وثق مقطع فيديو تم التقاطه في المدرجات لرئيس نادي الهلال السابق سامي الجابر وعبدالله الدعيع عقب انتهاء مباراة الهلال وبوهانج ستييلرز في نهائي دوري أبطال آسيا.

وأظهر المقطع، سامي الجابر، وهو يتحدث مع عبدالله الدعيع أسطورة حراسة المرمى السابق، حديثًا وديًا وفي نهايته قام عبدالله الدعيع بمحاولة لتقبيل رأس سامي الجابر، إلا أن الجابر رد بتقبيل يد الدعيع، الأمر الذي دفع الأخير للبكاء.

وأشاد المغردون على موقع «تويتر» بما حدث بين النجمين السابقين، حيث يدل على الترابط الشديد والاحترام المتبادل بين نجوم الهلال، وأكدوا أن ما شجع على ذلك هو بيئة النادي، مؤكدين أن هذه هي ثقافة «الزعيم».

يذكر أن الهلال نجح في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على بوهانج ستيلرز بهدفين دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>