الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هـ, الموافق 30 نوفمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الصحة تسجل 32 إصابة جديدة بفيروس كورونا برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يصدر عدداً من القرارات ويوافق على ترقيات للمرتبة الـ14 إحباط كمية ضخمة من الكبتاجون في سوريا كانت في طريقها للمملكة وفاة سيدة أثناء إجراء عملية تجميل في مركز طبي بالرياض محمد صلاح يفوز بجائزة القدم الذهبية كأفضل لاعب في العالم دول لم تسجل حالات بـ”كورونا” على الإطلاق .. فما هي؟ وزير الطاقة: نحن في هذا البلد لا ننحني إلا لله “الصحة” تكشف حقيقة تسبب مزيلات العرق في الإصابة بسرطان الثدي “الأرصاد”: سماء صحوة إلى غائمة جزئياً ورياح نشطة على هذه المناطق الصلاة على «إبراهيم الحميد» في الدوادمي بتكلفة 100 مليار دولار.. وزير الطاقة يطلق مراحل تطوير المواد غير التقليدية بحقل الجافورة “تقويم التعليم” تعلن بدء التسجيل في اختبار الرخصة المهنية التخصصي

بالفيديو.. مواطنة تروي قصة انسياقها وراء إعلانات التجميل المضللة انتهت بمكوثها بالمستشفى

روت مواطنة تفاصيل وقوعها فريسة في يد إعلانات التجميل المضللة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي انتهت بدخولها للمستشفى وتدهور صحتها بعد أن كانت لا تتناول حتى البنادول، بحسب قولها.

وقالت المواطنة “أم خالد” في حديثها لبرنامج “اليوم” على قناة الإخبارية أنها رأت إعلاناً لسيدة من الرياض تروج لعمليات “البوتكس والفلر وعلاج العقم والسمنة وأشياء متعددة حتى للأطفال، مشيرةً إلى أنها انساقت وراء هذا الإعلان بعد تأكيد المعلنة أن منتاجتها مصرحة من الجهات المختصة ولها باركود بالإضافة إلى آراء الناس التي تمدح في منتجاتها بشدة .

وأوضحت ” أم خالد ” أنها توصلت إليها عبر السناب شات وأرسلت إليها مندوباً بالمنتج المطلوب الذي كان عبارة عن أعشاب وشرحت إليها طريقة استخدامها وبدأت بأخذها أسبوعين.

وتابعت من أول الأسبوع الثاني بدأت تشعر بوهن وتعب وحكة شديدة في اليدين والقدمين ثم أصيبت بالإغماء والاستفراغ وبعد ذهابها للمستشفى أخبروها بأن إنزيمات الكبد لديها مرتفعة جداً، لافتة إلى أنها لم تدخل مستشفى قط وحتى البنادول لم تكن تتناوله.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>