الخميس, 18 شوّال 1443 هـ, الموافق 19 مايو 2022 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية وفاة الإعلامي عبدالله الأفندي بعد معاناة مع المرض تأخير انطلاق مواجهة الهلال ضد الفيحاء في نهائي كأس الملك “الصحة” تعلن تسجيل 545 حالة إصابة بكورونا بقرار وزاري .. تمديد تكليف “عبدالله السبيعي” مديراً لتعليم الدوادمي الأمير خالد بن سلمان يلتقي وزير الدفاع الأمريكي 3 حالات يحصل فيها العامل أو صاحب العمل على تعويضات عند إنهاء العلاقة التعاقدية “الأرصاد”: عوالق ترابية تحد من مدى الرؤية على هذه المناطق وزير مالديفي يستنكر من “مقاطع مشهورة السناب” ويطالب سفارة المملكة بالقيام بدورها فتح باب القبول بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي على 4 رُتب للرجال بالفيديو والصور .. أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 13 من طلاب جامعة شقراء الجوازات توضح اشتراطات سفر المواطنين إلى خارج المملكة تفعيلاً لإشراك القطاع الخاص والغير ربحي.. “المحافظة على الأشجار” تكرم القويز لمبادرته

العدل : دمج كتابة عدل نفي بكتابة عدل الدوادمي

العدل : دمج كتابة عدل نفي بكتابة عدل الدوادمي

ذكرت مصادر أن وزير العدل، الدكتور وليد الصمعاني، أصدر قراراً بإلغاء عدد من كتابات العدل في عدد من مناطق ومحافظات المملكة، ودمجها بكتابات عدل أخرى.

وأوضحت المصادر وفقاً لـ”أخبار 24″ أن القرار الصادر جاء بناءً على المادة الثالثة من نظام التوثيق، المتضمنة أن يكون إنشاء كتابات العدل وتحديد دوائر اختصاصها النوعي والمكاني، وتكوينها وإلغاؤها بقرار يصدره وزير العدل”، والذي أقرّ بإلغاء كتابات العدل في محافظات (نفي ودمجها للدوادمي، ورويضة العرض ودمجها للقويعية، وساجر ودمجها لشقراء، وتمير بدمجها للمجمعة) بمنطقة الرياض.

وبيّنت أن القائمة شملت منطقة مكة المكرمة (محافظة بحرة بدمجها لجنوب جدة، والقوز بدمجها بالقنفذة)، وفي منطقة القصيم (محافظات الأسياح وعيون الجواء ودمجها ببريدة)، وفي منطقة عسير (محافظات رجال ألمع وبارق بدمجها في محايل عسير، وطريب ودمجها في خميس مشيط)، وفي منطقة نجران (محافظة حبونا ودمجها بنجران).

كما شملت منطقة جازان (محافظات فيفاء والعيدابي والدائر بني مالك والعارضة ودمجها بأبو عريش، ومحافظة ضمد ودمجها بصبيا)، وفي منطقة حائل (محافظات موقق والروضة ودمجها بحائل)، وفي منطقة تبوك (محافظة بئر بن هرماس ودمجها بتبوك).

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>