الأحد, 13 جمادى الآخر 1443 هـ, الموافق 16 يناير 2022 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية “عذراً انتهى دوامي” .. طيار يرفض استئناف رحلته لباكستان ويهبط بالدمام مختص يطالب بمحاسبة الآباء الذين يرفضون إعطاء اللقاحات لأبنائهم – فيديو متحدث الصحة: الجرعة التنشيطية “متاحة” لهذه الفئة العمرية حالياً “النمر” يوضح حقيقة تسبب تناول الحليب بعد السمك في الإصابة بالبرص الصلاة على « خربوش الدعجاني » في الدوادمي وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 17 موقعا بالمملكة الأرصاد: تساقط الثلوج وانخفاض درجات الحرارة إلى 5 تحت الصفر في هذه المناطق الصحة تسجل 5477 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا “الصحة”: لقاح كورونا متاح الآن لجميع الأطفال من 5 – 11 عاماً تنبيه من “الدفاع المدني” بتوخي الحذر لاحتمال هطول الأمطار على هذه المناطق شاهد.. أول ظهور للإعلامي خالد العنزي بعد إفاقته من غيبوبة 97 يومًا بسبب كورونا “الصحة” تعلن عن وظائف شاغرة

مسؤول يمني يكشف عن 4 خطوات للتحالف أرعبت الحوثيين وكسرت غطرستهم

مسؤول يمني يكشف عن 4 خطوات للتحالف أرعبت الحوثيين وكسرت غطرستهم

كشف مستشار وزير الإعلام اليمني عن أربع خطوات نفذها التحالف العربي في اليمن خلال الأيام الماضية أرعبت الحوثيين وكسرت غطرستهم، وسيضمن استمرارها النصر السريع لقوات التحالف.

وكتب فهد طالب الشرفي عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، موضحًا: “أربع خطوات مهمة نفذها التحالف خلال الأيام الماضية أرعبت الحوثيين وكسرت غطرستهم: 1- تعليق مطار صنعاء. 2- رفع الكرت الأحمر بوجه المنظمات المتواطئة التي تمول حربهم. 3- رفع الغطاء عن قياداتهم ومخازنهم وغرف عملياتهم. 4- مصرع سيدهم وقائدهم إيرلو (السفير الإيراني لدى الحوثيين)”. مضيفًا: “استمرار هذه الاستراتيجية تضمن النصر السريع”.

ولفت “الشرفي” إلى أن تنفيذ بقية بنود اتفاق الرياض، والتحرك نحو صنعاء كفيلان بكتابة نهاية الحوثيين في اليمن، إذ قال: “باقي أربع خطوات لو تمت فسينقشع هذا الكابوس الجاثم على صدر اليمنيين في وقت قياسي: 1- تنفيذ بقية بنود اتفاق الرياض 2- إصلاح منظومة الشرعية وتنحية الفاسدين والفاشلين. 3- تعزيز ودعم الاقتصاد الوطني. 4- تحريك كل الجبهات الميدانية وفق خطة مدروسة ومتناغمة والتوجه صوب صنعاء”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى