الأحد, 13 جمادى الآخر 1443 هـ, الموافق 16 يناير 2022 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية “عذراً انتهى دوامي” .. طيار يرفض استئناف رحلته لباكستان ويهبط بالدمام مختص يطالب بمحاسبة الآباء الذين يرفضون إعطاء اللقاحات لأبنائهم – فيديو متحدث الصحة: الجرعة التنشيطية “متاحة” لهذه الفئة العمرية حالياً “النمر” يوضح حقيقة تسبب تناول الحليب بعد السمك في الإصابة بالبرص الصلاة على « خربوش الدعجاني » في الدوادمي وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 17 موقعا بالمملكة الأرصاد: تساقط الثلوج وانخفاض درجات الحرارة إلى 5 تحت الصفر في هذه المناطق الصحة تسجل 5477 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا “الصحة”: لقاح كورونا متاح الآن لجميع الأطفال من 5 – 11 عاماً تنبيه من “الدفاع المدني” بتوخي الحذر لاحتمال هطول الأمطار على هذه المناطق شاهد.. أول ظهور للإعلامي خالد العنزي بعد إفاقته من غيبوبة 97 يومًا بسبب كورونا “الصحة” تعلن عن وظائف شاغرة

بالصور.. رئيس اتحاد السيارات يستقبل محافظ الدوادمي في مخيّم مبيت رالي داكار

بالصور.. رئيس اتحاد السيارات يستقبل محافظ الدوادمي في مخيّم مبيت رالي داكار

استقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، محافظ الدوادمي سلطان بن سعد السديري.

وجاء استقبال محافظ الدوادمي، اليوم الأحد، في مخيّم مبيت رالي داكار السعودية 2022، برفقة وفد من مدينة الدوادمي.

وكان وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أجرى جولة تفقدية أمس السبت، في مخيّم مبيت رالي داكار السعودية 2022، قبل انطلاق منافسات المرحلة السابعة من الرالي، بعد حصول المشاركين على يوم راحةٍ بعد الأسبوع الأول.

وانطلقت اليوم الأحد، منافسات المرحلة السابعة من العاصمة الرياض بالاتجاه نحو الدوادمي، في سباقٍ لمسافة 700 كم، منها 401 كم للمرحلة الخاصة الخاضعة للتوقيت.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى