الأحد, 13 جمادى الآخر 1443 هـ, الموافق 16 يناير 2022 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية “عذراً انتهى دوامي” .. طيار يرفض استئناف رحلته لباكستان ويهبط بالدمام مختص يطالب بمحاسبة الآباء الذين يرفضون إعطاء اللقاحات لأبنائهم – فيديو متحدث الصحة: الجرعة التنشيطية “متاحة” لهذه الفئة العمرية حالياً “النمر” يوضح حقيقة تسبب تناول الحليب بعد السمك في الإصابة بالبرص الصلاة على « خربوش الدعجاني » في الدوادمي وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 17 موقعا بالمملكة الأرصاد: تساقط الثلوج وانخفاض درجات الحرارة إلى 5 تحت الصفر في هذه المناطق الصحة تسجل 5477 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا “الصحة”: لقاح كورونا متاح الآن لجميع الأطفال من 5 – 11 عاماً تنبيه من “الدفاع المدني” بتوخي الحذر لاحتمال هطول الأمطار على هذه المناطق شاهد.. أول ظهور للإعلامي خالد العنزي بعد إفاقته من غيبوبة 97 يومًا بسبب كورونا “الصحة” تعلن عن وظائف شاغرة

الحج والعمرة تكشف المدة التكرارية المسموح بها لإصدار تصاريح العمرة

الحج والعمرة تكشف المدة التكرارية المسموح بها لإصدار تصاريح العمرة

قالت وزارة الحج والعمرة، إنه تم تقييد المدة التكرارية المسموح بها لإصدار تصاريح العمرة إلى (10) عشرة أيام.

جاء ذلك في تغريدة، عبر حساب “عناية وخدمات ضيوف الرحمن” في “تويتر”، ردا على سؤال معتمرة بشأن إمكانية تعديل التصريح والذي انتهى قبل دخولها مكة المكرمة.

وأجابت الوزارة بقولها “بسبب تطبيق الإجراءات الاحترازية بالحرمين الشريفين تم تقييد المدة التكرارية المسموح بها لإصدار تصاريح العمرة إلى (10) عشرة أيام”.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة الحج والعمرة، أنه يمكن لضيوف الرحمن القادمين للمملكة من الدول المسموح القدوم منها، إصدار تأشيرة العمرة من خلال بوابة العمرة الإلكترونية.

وأوضحت الوزارة الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على التأشيرة كالتالي:

1– الدخول على البوابة الإلكترونية.

2– استعراض واختيار المعتمر إحدى الشركات أو الوكالات السياحية المرخصة من قبل وزارة الحج والعمرة في بلده.

3– اختيار البرنامج المناسب للمعتمر، ثم سداد قيمة البرنامج مشتملًا على الخدمات الأساسية السكن والنقل.

كما يزود المعتمر المكتب السياحي بجواز سفره وتعبئة أي مستندات خاصة ببرنامج العمرة وتحديد تاريخ المغادرة والعودة.

ونبهت الوزارة، إلى ضرورة التحقق من استكمال اشتراطات إصدار تأشيرة العمرة قبل السفر وهي: إصدار تذكرة سفر ذهاب وعودة، وإصدار وثيقة تأمين طبي، والحصول على لقاح ضد فيروس “كورونا” معتمدًا في المملكة، وحجز مبدئي لتاريخ ووقت أداء العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى