الأحد, 13 جمادى الآخر 1443 هـ, الموافق 16 يناير 2022 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية “عذراً انتهى دوامي” .. طيار يرفض استئناف رحلته لباكستان ويهبط بالدمام مختص يطالب بمحاسبة الآباء الذين يرفضون إعطاء اللقاحات لأبنائهم – فيديو متحدث الصحة: الجرعة التنشيطية “متاحة” لهذه الفئة العمرية حالياً “النمر” يوضح حقيقة تسبب تناول الحليب بعد السمك في الإصابة بالبرص الصلاة على « خربوش الدعجاني » في الدوادمي وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 17 موقعا بالمملكة الأرصاد: تساقط الثلوج وانخفاض درجات الحرارة إلى 5 تحت الصفر في هذه المناطق الصحة تسجل 5477 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا “الصحة”: لقاح كورونا متاح الآن لجميع الأطفال من 5 – 11 عاماً تنبيه من “الدفاع المدني” بتوخي الحذر لاحتمال هطول الأمطار على هذه المناطق شاهد.. أول ظهور للإعلامي خالد العنزي بعد إفاقته من غيبوبة 97 يومًا بسبب كورونا “الصحة” تعلن عن وظائف شاغرة

“أبل” تُصحح ثغرة أمنية خطيرة في تحديث “آي إو إس 15” الجديد

“أبل” تُصحح ثغرة أمنية خطيرة في تحديث “آي إو إس 15” الجديد

كشفت تقارير صحفية عالمية أن شركة “أبل” الأمريكية صححت ثغرة أمنية خطيرة، مرتبطة بالاتصال بالأجهزة المنزلية الذكية، خلال تحديث نظام تشغيل “آي أو إس 15” الجديد.

وأشار موقع “ذا فيرج” التقني المتخصص إلى أن أبل صححت خطأ مرتبطًا بخدمات “هوم كت”، الذي يوقف ارتباط هواتف “آيفون” بالأجهزة المنزلية الذكية.

وتم رصد تلك الثغرة في وقت سابق، وهي تؤدي لاختراق هواتف “آيفون”، وحواسيب “آيباد” عن طريق خدمة “هوم كت”، التي توصل الأجهزة المنزلية الذكية بتلك الهواتف والحواسيب، وتوقفها عن العمل بصورة كاملة.

وحسّنت “أبل” في تحديثها من طريقة النسخ الاحتياطي لبيانات وتسجيل الدخول للأجهزة المنزلية الذكية؛ لمنع هذه الثغرة من تعطيل هواتف “آيفون” وحواسيب “آيباد” عن العمل.

ويقدم تحديث “آي أو إس” أيضًا تصحيحًا لخطأ آخر يؤثر على أداء تطبيقات “كار بلاي” التي تعمل على السيارات المزودة بأنظمة أبل الذكية، ويُمكّن من فتحها بسهولة، بعد تحديث البرنامج والتطبيقات بنظام التشغيل الجديد.

وسيكون التحديث متاحًا لكل الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل “آي أو إس 15″، وستصل إخطارات للمستخدمين بتحميله لإصلاح تلك الأخطاء التقنية والحصول على الميزات الجديدة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى