الخميس, 18 شوّال 1443 هـ, الموافق 19 مايو 2022 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية وفاة الإعلامي عبدالله الأفندي بعد معاناة مع المرض تأخير انطلاق مواجهة الهلال ضد الفيحاء في نهائي كأس الملك “الصحة” تعلن تسجيل 545 حالة إصابة بكورونا بقرار وزاري .. تمديد تكليف “عبدالله السبيعي” مديراً لتعليم الدوادمي الأمير خالد بن سلمان يلتقي وزير الدفاع الأمريكي 3 حالات يحصل فيها العامل أو صاحب العمل على تعويضات عند إنهاء العلاقة التعاقدية “الأرصاد”: عوالق ترابية تحد من مدى الرؤية على هذه المناطق وزير مالديفي يستنكر من “مقاطع مشهورة السناب” ويطالب سفارة المملكة بالقيام بدورها فتح باب القبول بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي على 4 رُتب للرجال بالفيديو والصور .. أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 13 من طلاب جامعة شقراء الجوازات توضح اشتراطات سفر المواطنين إلى خارج المملكة تفعيلاً لإشراك القطاع الخاص والغير ربحي.. “المحافظة على الأشجار” تكرم القويز لمبادرته

مشهد مهيب.. جموع المصلين والمعتمرين تملأ صحن المطاف فجر 25 رمضان

مشهد مهيب.. جموع المصلين والمعتمرين تملأ صحن المطاف فجر 25 رمضان

في أجواء إيمانية روحانية وقلوب خاشعة وألسن تلهج بالدعاء، امتلأ صحن المطاف بمكة المكرمة، بالمصلين والمعتمرين راجين العفو والمغفرة من رب العالمين في هذا الشهر الفضيل.

ووثق مقطع فيديو نشره حساب “قناة القرآن الكريم”، عبر “تويتر”، مشهداً مهيباً، لامتلاء صحن المطاف بالمصلين والمعتمرين صبيحة يوم 25 رمضان.

يذكر أن المصلين والزوار أدوا ، صلاة التهجد ليلة الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك, في المسجد الحرام.

وأمّ المصلين في التسليمات الثلاث الأولى فضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي , وتبعه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في التسليمتين الأخيرة.

هذا وتوافدت أعداد المصلين منذ وقت مبكر لأداء صلاة التهجد بالمسجد الحرام وساحاته وأدواره, وسط أجواء إيمانية وصحية، ومنظومة من الخدمات المتكاملة والتي عمت بالأمن والأمان.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>