الخميس, 18 شوّال 1443 هـ, الموافق 19 مايو 2022 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية وفاة الإعلامي عبدالله الأفندي بعد معاناة مع المرض تأخير انطلاق مواجهة الهلال ضد الفيحاء في نهائي كأس الملك “الصحة” تعلن تسجيل 545 حالة إصابة بكورونا بقرار وزاري .. تمديد تكليف “عبدالله السبيعي” مديراً لتعليم الدوادمي الأمير خالد بن سلمان يلتقي وزير الدفاع الأمريكي 3 حالات يحصل فيها العامل أو صاحب العمل على تعويضات عند إنهاء العلاقة التعاقدية “الأرصاد”: عوالق ترابية تحد من مدى الرؤية على هذه المناطق وزير مالديفي يستنكر من “مقاطع مشهورة السناب” ويطالب سفارة المملكة بالقيام بدورها فتح باب القبول بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي على 4 رُتب للرجال بالفيديو والصور .. أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 13 من طلاب جامعة شقراء الجوازات توضح اشتراطات سفر المواطنين إلى خارج المملكة تفعيلاً لإشراك القطاع الخاص والغير ربحي.. “المحافظة على الأشجار” تكرم القويز لمبادرته

إيلون ماسك ينشر تغريدة غريبة : “إذا مت بظروف غامضة فقد سرتني معرفتكم”

إيلون ماسك ينشر تغريدة غريبة : “إذا مت بظروف غامضة فقد سرتني معرفتكم”

كعادته فاجأ الملياردير الأميركي إيلون ماسك، متابعيه على تويتر بتغريدة ولا أغرب متحدثاً عن موته في ظروف غامضة، ما أثار موجة من التعليقات والتكهنات حول ما يعنيه، خاصة أن هذا التلميح جاء بعد ساعات على تحذير روسي وجهه رئيس وكالة الفضاء ديمتري روغوزين له.

فقد كتب ماسك اليوم الاثنين على حسابه الذي يتابعه أكثر من 91 مليونا “إذا مت في ظروف غامضة، فقد سرني التعرف إليكم”.

أتى ذلك، بعد تغريدة أخرى تحدث فيها عن رسالة روغوزين التي وجهها للإعلام الروسي أمس، والتي حذر فيها المدير التنفيذي لشركة تسلا، وحمله مسؤولية أفعاله بأوكرانيا، في إشارة إلى تزويد بلاده بخدمة إنترنت مجانية ساعدت القوات الأوكرانية في ماريوبول، حسب ادعائه.

وعلّق رجل الأعمال الأميركي الشهير على كلام الأخير قائلاً “كلمة نازي لا تعني ما يبدو أنه يعتقد أنها تعنيه”، وذلك في إشارة إلى البيان الذي تحدث فيه المسؤول الروسي عن تزويد القوات الأوكرانية وقوات آزوف التي وصفها بالنازية بالإنترنت.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>