الخميس, 25 رمضان 1440 هـ, الموافق 30 مايو 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

خدمات التجميل من خلال (جنتل ليز برو)

تم الافتتاح بـ”الدوادمي”.. مجمع “ايفوري” الطبي لطب وتقويم الأسنان والتجميل (صور)

تم الافتتاح بـ”الدوادمي”.. مجمع “ايفوري” الطبي لطب وتقويم الأسنان والتجميل (صور)

بدأ مجمع ” ايفوري ” الطبي لطب وتقويم الأسنان والتجميل بمحافظة الدوادمي استقبال زبائنه بمحافظة الدوادمي والقرى والهجر التابعة لها .

ويعتبر مجمع ” ايفوري ” الطبي صرحاً طبياً يهدف لكسب ثقة الجميع ويكون الاختيار الأول والأفضل فى تقديم الخدمات الصحية وفقا لأعلى المعايير التخصصية بمفاهيم إنسانيه وأخلاقيه تتفق مع ثقافة وأخلاق مجتمعنا و بمقدرات مهنيه عالية الكفاءة , وذلك من خلال توفير كادر طبي و إداري من ذوي الخبرة التي توفر الخدمة المتكاملة بالوقت والتكلفة المناسبين .

ويقدم المجمع كافة الخدمات الصحية للأسنان , حيث يقوم بعمل أنواع الحشوات والتركيبات الثابتة والمتحركة , مع عمل جميع أنواع التقويم (علاجي – دايمون- شفاف- مخفي- ذكي) , بالإضافة إلى تجميل الأسنان (تبييض بأحدث جهز زووم 4 – وتنظيف الأسنان) .

كما يقدم المركز خدمة التجميل , حيث يمتلك المركز جهاز (جنتل ليز برو) وذلك من خلال كوادر متخصصة , بالإضافة إلى التقشير الكرستالي والماسي للبشرة .

وأضح بذلك لـ”رسالة الدوادمي” مدير المركز الأستاذ محمد السكران , والذي قال إننا نحرص على أن نكون متميزين لنقدم ما لم يتمكن غيرنا من تقديمه .

وقال لقد عقدنا العزم وبدأنا المشوار مستعينين بالله عز وجل وبخبره عشرون عاماً في إدارة المنشآت الصحية لتحقيق هدفنا وهو أن نكون أيدي أمينه تسعى لخدمة الأهالي , ويمكن الاستفسار أكثر عن الخدمات التي يقدمها المركز من خلال الاتصال على الرقم: ( 0116440699 ).

IMG_8484 IMG_8488 IMG_8502 IMG_8505 IMG_8509 IMG_8497

التعليقات : ٢

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

«المغيري» و «الشيباني» لرتبة رئيس رقباء

«المغيري» و «الشيباني» لرتبة رئيس رقباء

أصدر مدير الأمن العام , قراراً بترقية عدد من أفراد مرور محافظة الدوادمي لرتبة رئيس رقباء , وهم : شباب بن رشيد المغيري ومصلح بن ...