الخميس, 4 ذو القعدة 1438 هـ, الموافق 27 يوليو 2017 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

نظير جهودها وتميزها في توعية المجتمع وثوثيق فعاليات الإدارة

بالصور.. العقيد “سلوم النفيعي” يكرم صحيفة “رسالة الدوادمي” الإلكترونية

  • شوهد 3720
بالصور.. العقيد “سلوم النفيعي” يكرم صحيفة “رسالة الدوادمي” الإلكترونية

كرم سعادة مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة الدوادمي العقيد سلوم بن مسعد النفيعي, صحيفة “رسالة الدوادمي” الإلكترونية , وذلك لجهودها المتميزة في تحذير مجتمع الدوادمي من خطر المخدرات وتوعيته , وتغطية مناسبات وفعاليات الإدارة في جميع برامجها التوعوية وتوثيقها .

وأشاد العقيد سلوم بالدور الريادي الإعلامي لـ”رسالة الدوادمي” والمكانة التي حظيت بها , وأهميتها في توعية المجتمع , مؤكداً أن الإعلام شريك هام في محاربة المخدرات والتنبيه بخطرها , وتوعية الشباب من هذه الآفة الخطيرة , مضيفاً بأن محاربة المخدرات هو دور تكاملي بين الجهات المعنية والمؤسسات الإعلامية وأفراد المجتمع .

كما قدم العقيد النفيعي شكره وتقديره لجميع زملاءه من ضباط وأفراد لجهودهم المثمرة بعد توفيق الله في القبض على العديد من المروجين والمستخدمين .

الجدير بالذكر أن العقيد سلوم النفيعي صدر قراره الخميس الماضي بتعيينه مديراً عاماً لمكافحة المخدرات بمنطقة حائل, وهو من الكفاءات القيادية المتميزة والتي حظيت بثقة ولاة الأمر والمسئولين.

IMG-20160531-WA0020 IMG-20160531-WA0021 IMG-20160531-WA0022

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>