الأحد, 10 صفر 1442 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية تعرف على مزايا تطبيق «اعتمرنا» وطريقة التسجيل التحالف يعترض ويدمر طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة بينها حالة بالدوادمي .. تسجيل 403 إصابة بفيروس كورونا التأمينات الاجتماعية تكشف شروط ضم مدد الاشتراك لمدد التقاعد شركة التصنيع تعلن عن وظائف شاغرة إعتباراً من اليوم.. السماح بتحميل تطبيق اعتمرنا لراغبي أداء العمرة وزير السياحة: إصدار التأشيرات السياحية مطلع عام 2021 الأرصاد : رياح سطحية مثيرة للأتربة على شمال ووسط المملكة تعرف على الخدمات الخاصة بالمرور والجوازات في التحديث الجديد لـ«توكلنا» مصرع مواطنة غرقاً بعد إنقاذ حفيدتها الأهلي يتأهل لربع نهائي أبطال آسيا بركلات الترجيح.. فيديو شاهد ماذا فعلت بطارية جوال في سيارة بعد انفجارها من شدة الحر!

بالقرب من مبنى الجمعية الخيرية بالدوادمي

بالصور.. “هبوط وتشققات” على طريق الملك عبدالعزيز بـ”الدوادمي” غرباً .. تتربص بالمركبات

بالصور.. “هبوط وتشققات” على طريق الملك عبدالعزيز بـ”الدوادمي” غرباً .. تتربص بالمركبات

رصد أحد متابعي “رسالة الدوادمي” بعدسة جواله تشققات وهبوط وتصفطات خطيرة بطريق الملك عبدالعزيز بالدوادمي غرباً , والتي تتربص بالمركبات وقد تؤدي إلى إنقلاب السيارات أو الإنحراف عنها فجأة لتفاديها ومن ثم الاصطدام بالآخرين .

وتقع هذه التشققات بعد المنعطف الواقع مقابل مبنى الجمعة الخيرية بالدوادمي باتجاه الغرب , وهو الأمر الذي قد يزود من خطورته , حيث أنه يقع عند المنعطف ليتفاجأ بها قائد المركبة .

و “رسالة الدوادمي” تأمل من الجهات المعنية سواء البلدية والتي تقوم بدور الصيانة أو المرور لتنبيه المركبات الخارجة من الدوادمي متجهة غرباً وذلك بوضع لوحات إرشادية لحين معالجة هذه المشكلة .

ه1 (700x523) ه2 (700x523) ه3 (700x523) ه5 (700x523) ه6 (700x523)

التعليقات : ١

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>