الأربعاء, 25 جمادى الأول 1438 هـ, الموافق 22 فبراير 2017 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

بجهود ذاتية وبحسب إمكانياتها المتاحة حالياً

خلال 24 ساعة.. “بلدية الدوادمي” تعالج هبوط وتشققات طريق الملك عبدالعزيز تفاعلاً مع “رسالة الدوادمي” (صور)

  • شوهد 2805
خلال 24 ساعة.. “بلدية الدوادمي” تعالج هبوط وتشققات طريق الملك عبدالعزيز تفاعلاً مع “رسالة الدوادمي” (صور)

في تجاوب سريع, قامت بلدية الدوادمي مشكورة, وفي أقل من 24 ساعة, التفاعل مع الخبر الذي نشرته “رسالة الدوادمي” تحت عنوان ( بالصور.. “هبوط وتشققات” على طريق الملك عبدالعزيز بـ”الدوادمي” غرباً .. تتربص بالمركبات ) , حيث قامت فرق الصيانة والتشغيل في بلدية الدوادمي بمعالجة الهبوط والتشققات الواقعة على الطريق , وذلك بتسويتها بحسب الإمكانات المتاحة لهم حالياً.

وقالت بلدية الدوادمي عبر حسابها بتويتر: ( الصيانة والتشغيل تقوم بمعالجة “هبوط وتشققات” طريق الملك عبدالعزيز بجهودها الذاتية وبحسب الامكانيات المتاحه حالياً ) مرفقة بذلك صور الفرق وهي تقوم بمعالجة الطريق .

الجدير بالذكر أن “رسالة الدوادمي” نشرت خبر بالصور صباح يوم أمس عن  رصد أحد متابعيها بعدسة جواله تشققات وهبوط خطيرة بطريق الملك عبدالعزيز بالدوادمي غرباً , والتي تتربص بالمركبات وقد تؤدي إلى إنقلاب السيارات أو الإنحراف عنها فجأة لتفاديها ومن ثم الاصطدام بالآخرين .

حيث تقع هذه التشققات عند المنعطف الواقع مقابل مبنى الجمعية الخيرية بالدوادمي باتجاه الغرب , وهو الأمر الذي قد يزود من خطورته .

إلا أن بلدية الدوادمي قامت مشكورة في أقل من 24 ساعة بمعالجة تلك التشققات والهبوط مؤكدةً أنه تم هذا بجهودها الذاتية والمتوفرة حالياً .

ش1 (700x526) ش3 (700x526) ش4 (700x526)

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>