الأحد, 4 محرّم 1439 هـ, الموافق 24 سبتمبر 2017 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

بعد ليلة من البحث.. عثر عليه بالقرب من كبري الفحص في ساعات الصبح الأولى

العثور على مفقود الدوادمي «سعد الرويس» في العاصمة «الرياض» .. القصة الكاملة (صورة)

  • شوهد 29767
العثور على مفقود الدوادمي «سعد الرويس» في العاصمة «الرياض» .. القصة الكاملة (صورة) العم سعد بعد العثور عليه بمنزل أحد أقاربه وبحضور أبناءه

عثر صباح اليوم الأحد مجموعة من الشباب, على مفقود الدوادمي العم “سعد الرويس” وهو يسير بسيارته بالقرب من كبري الفحص بالعاصمة الرياض , وبعد مشاهدته والتأكد من أنه المفقود والذي انتشر خبره بشكل واسع, قاموا باستيقافه , ومن ثم الاتصال بابنه “منيف” ليتم بعد ذلك نقله لأحد أقربائه لحين وصول أبناءه وبقية أقاربه إلى الرياض .

وقال منيف الرويس ابن المفقود لـ”رسالة الدوادمي” أنهم تلقوا صباح اليوم اتصالاً من شاب يفيد بالعثور على والده بالقرب من كبري الفحص بالرياض, مؤكداً أن هو الشخص الذي انتشرت صوره وطلب البحث عنه .

وأضاف الرويس أن الشاب ورفقاه قاموا – مشكورين – بأخذ والده إلى قريب لهم بالرياض بعد التواصل معهم, ليتم بعد ذلك نقله إلى المستشفى للتأكد من حالته الطبية والإطمئنان عليه .

وشكر منيف الرويس عبر “رسالة الدوادمي” كل من ساهم في البحث عن والده وخاصة الشبان الثلاثة الذين عثروا عليه بالعاصمة الرياض , وكل من سأل أو دعا , سائلاً المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء على مابذلوه من جهد كبير في البحث عن والده, وأن لا يريهم مكروه .

وتعود التفاصيل إلى أن العم “سعد الرويس” خرج من منزله صباح يوم أمس لشراء أعلاف لماشيته, إلا أنه لم يعد على غير عادته .

وبعد تأخره بشكل ملوحظ , قاموا أبناءه في البحث عنه في مزرعته والمستشفيات والأماكن المتوقع تواجده فيها ولم يجدوا له أثراً , حيث قاموا بإبلاغ الجهات الرسمية عنه, والتواصل مع “رسالة الدوادمي” لنشر خبر تغيبه .

وبعد انتشار الخبر بشكل واسع تواصل أحد شهود العيان أنه شاهد العم “سعد الرويس” عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً , مقابل محطة النايفية متجهاً شرقاً ومحملاً سيارته بالأعلاف .

وفي موقف يدل على الترابط والتلاحم بين أبناء المجتمع, شارك عدد كبير من أقارب العم “سعد الرويس” , وأبناء محافظة الدوادمي , وعدد من أبناء محافظة شقراء, بالإضافة إلى مجموعة من أعضاء جمعية عون للإنقاذ من عدد من المناطق, وتم إنشاء مجموعة على الواتساب يضم جميع الباحثين لتسهيل عملية البحث , وتم انتشار جميع المشاركين في ضواحي الدوادمي وشقراء ومرات وضرما والمزاحمية والقويعية بالإضافة إلى جميع المراكز والقرى التابعة لها.

واستمرت عملية البحث حتى ساعات صباح اليوم الأحد الأولى, حتى وصل خبر العثور عليه بفضل الله في العاصمة الرياض.

رسالة الدوادمي” تبارك لأبناء العم “سعد الرويس” عثورهم على والدهم, وهو بصحة جيدة, كما تتقدم بشكرها لكل من ساهم في البحث عن المفقود أو أدلى بمعلومة أكيدة ساهمت في عملية البحث .

 – – – – – – – – – – – – – – – – – –

خرج من منزله صباح اليوم ولم يعد حتى هذه اللحظة

المواطن «منيف الرويس» يناشد أهالي «الدوادمي» في البحث عن والده (صور)

0875d224-8377-47ce-a047-0d5f6a039b7f (338x600)

 

إضافة ثانية:

ذكر شاهد عيان للمواطن “منيف الرويس” أنه شاهد “والده المفقود “سعد بن علي الرويس” ضحى اليوم بالدوادمي مقابل محطة النايفية باتجاه محافظة شقراء .

وأضاف المواطن الذي شاهده أن المفقود كان محملاً سيارته بالأعلاف وأكياس شعير متجهاً شرقاً على طريق الدوادمي – شقراء .

وطالب الرويس المتواجدين في تلك المناطق أو المشاركين معهم في البحث عن والده التركيز في البحث في تلك الجهات.

 

إضافة أولى:

ناشد المواطن “منيف الرويس” أهالي الدوادمي بمساندتهم في البحث عن “والده” سعد بن علي الرويس العتيبي , والذي خرج عند التاسعة من صباح اليوم السبت ولم يعد إلى منزله حتى هذه اللحظة.

وقال منيف الرويس لـ”رسالة الدوادمي” أن والده والذي يعاني من الضغط والسكر , ويبلغ من العمر ( 76 ) عاماً ’ خرج من منزله بمصدة عند الساعة التاسعة من صباح هذا اليوم , مستقل سيارته من نوع (هايلكس) موديل (2015) غمارتين, رقم اللوحة (أ ي س 3981) .

وأضاف الرويس أن والده رجل متوسط القامة , نحيف الجسم ويتؤكأ على عصا , وهو رجل ثقيل الحركة , وعند خروجه كان يردتي ثوب أزرق فاتح وسديرية بنية وشماع أحمر .

وناشد المواطن منيف الرويس أهالي الدوادمي في مشاركتهم في البحث عن والده , وفي حال مشاهدته الإبلاغ عنه الشرطة أو الدفاع المدني, أو الاتصال على الجوال رقم (0505114803).

وقد تلقت غرفة العمليات بالدوريات الأمنية بمحافظة الدوادمي البلاغ, حيث مازال البحث جاري عنه.

56efa481-87d8-487f-ae36-79bd04931cde

0875d224-8377-47ce-a047-0d5f6a039b7f

التعليقات : ٩
  1. زاملته لسنوات عديدة و كان نعم الأخ و الصديق حمدا لله على سلامته و لابد و أن نحتاط من تكرار ذلك دمتم بخير

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

«الدعجاني» إلى المرتبة التاسعة بـ «أحوال الدوادمي»

«الدعجاني» إلى المرتبة التاسعة بـ «أحوال الدوادمي»

أصدر سعادة وكيل وزارة الداخلية للأحوال  المدنية الأستاذ ناصر العبدالوهاب قرار بترقية الأستاذ سعود بن محمد بن بريكان الدعجاني الى المرتبة التاسعة في الأحوال المدنية ...