الاثنين, 3 رمضان 1438 هـ, الموافق 29 مايو 2017 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

خصم خاص قدره (20%) لحاملي صورة الإعلان لمدة ثلاثة أيام

بعد حائل والقصيم والزلفي وشقراء.. «مطعم رشوش» للوجبات السريعة يفتتح فرعه بـ«الدوادمي» (صور)

  • شوهد 3264
بعد حائل والقصيم والزلفي وشقراء.. «مطعم رشوش» للوجبات السريعة يفتتح فرعه بـ«الدوادمي» (صور)

بعد افتتاح فروع له بمنطقة القصيم, وحائل , ومحافظتي شقراء و الزلفي, افتتح (مطعم رشوش) للوجبات السريعة فرعه في محافظة الدوادمي, وذلك ضمن خطته التوسعية لافتتاح عدد من الفروع بالمملكة.

حيث يقدم الفرع (رشوش دجاج “كودو” , و رشوش حاشي , وشارما على الفحم عربي وعاد , وبرجر , بالإضافة إلى جميع المشروبات الغازية).

ويقدم (مطعم رشوش) خصم خاص وقدره (20%) لمدة ثلاثة أيام لحاملي صورة الإعلان بـ”رسالة الدوادمي” , وذلك بعد تصوير الشاشة لإعلان الفرع عبر صحيفة “رسالة الدوادمي” الإلكترونية أو عبر سناب شات أو تويتر رسالة الدوادمي” .

ويقع فرع (مطعم رشوش) بالدوادمي , على طريق الملك عبدالعزيز – شرقاً – مقابل مبنى الغرفة التجارية الجديد, ويمكن الوصول للمحل عن طريق خرائط google بالضغط ( هنـــــا ) , أو الاتصال بالمطعم على الرقم (0555451314).

الجدير بالذكر أن محافظة الدوادمي شهدت في السنوات الأخيرة إقبالاً من الشركات ورجال الأعمال لافتتاح فروع لمناشطهم التجارية داخل المحافظة نظراً للحركة التجارية, وذلك للكثافة السكانية والتوسع العمراني التي شهدتها المحافظة مؤخراً وبشكل ملحوظ, مما أسهم في إغراء رجال الأعمال والشركات الكبرى لافتتاح فروع لهم .

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>