الأربعاء, 25 جمادى الأول 1438 هـ, الموافق 22 فبراير 2017 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

الهذلي تختتم زيارتها لتعليم الدوادمي لتجويد البيئات بمرحلة رياض الأطفال

  • شوهد 1194
الهذلي تختتم زيارتها لتعليم الدوادمي لتجويد البيئات بمرحلة رياض الأطفال

اختتمت اليوم الخميس19 / 5 / 1438هـ مقيمة برنامج تجويد البيئات لمرحلة رياض الأطفال الأستاذة رائدة الهذلي من تعليم جدة ـ كجهة مدربة للمشروع ـ زيارتها لإدارة التعليم بمحافظة الدوادمي والتي استمرت خمسة أيام.

وقد شملت تلك الزيارة الروضة :(الأولى, الثانية ,القرين, وصقرة) والتي تمثل العينة المستهدفة من تطبيق الجودة حسب مقياس الايكرز الأمريكي والبريطاني والسعودي؛ وذلك لمتابعة ما تم تنفيذه من ضمان الجودة بكل جوانبها في كل ما يساهم في نمو الطفل, والتأكيد على انطلاق الجودة الشاملة لتشمل جميع الروضات معتمدة على المقاييس العالمية فيما يخدم مرحلة رياض الأطفال. 

من جانبها أثنت الهذلي على الروضات المنفذة للبرنامج وعلى جهود القائدات والمعلمات ومنسوبات رياض الأطفال في تطبيق المقياس.

كما دعت عضوات برنامج تجويد البيئات لنشر ثقافة الجودة ضمن منهجية رياض الأطفال.

وفي ختام زيارتها عقدت اجتماعًا مع مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي وبحضور رئيسة قسم رياض الأطفال الأستاذة فاطمة بنت ناصر العصيمي؛أكدت من خلاله على ضرورة متابعة البرنامج, كما شكرت كل من ساهم في نجاح برنامج تجويد البيئات.   

الجدير بالذكر أن برنامج تجويد البيئات يأتي ضمن مشاريع وزارة التعليم ليستهدف مرحلة رياض الأطفال في جميع مناطق المملكة بإشراف الإدارة العامة لرياض الأطفال؛ حيث يهدف إلى تعزيز السلوك الموجه نحو جودة البيئة التربوية لروضات الأطفال الحكومية والأهلية في جميع عناصرها وفق منهجية علمية، وباستخدام أداة علمية مقننة هي مقياس الإيكرز. (ECARS).

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>