الأربعاء, 9 شعبان 1439 هـ, الموافق 25 أبريل 2018 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

انطلاق مبادرة التعلم مدى الحياة «استدامة» بتعليم الدوادمي

  • شوهد 1496
انطلاق مبادرة التعلم مدى الحياة «استدامة» بتعليم الدوادمي

أطلقت إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي ممثلة بقسم تعليم الكبيرات مبادرة التعلم مدى الحياة (استدامة) والتي تأتي ضمن برنامج التحول الوطني.

من هذا المنطلق أقام قسم تعليم الكبيرات اليوم الخميس 19 / 5 / 1438هـ لقاء تعريفيا بالحي المتعلم وذلك بحضور قائدة مركز الحي المتعلم والمدربات المكلفات للعمل فيه.

وعلى هامش اللقاء ذكرت رئيسة قسم تعليم الكبيرات الأستاذة غزالة بنت ماجد العضياني أن هذه المبادرة إضافة لكونها من برامج التحول الوطني؛ فهي تعتبر ضمن مبادرات إدارة التعليم الخاصة برؤية المملكة 2030 والتي انطلقت قبل عدة أيام.

وأضافت:  هذا اللقاء هو بداية انطلاق برامج مركز الحي المتعلم والذي يسعى لاستقطاب العديد من المتدربات وتعزيز الشراكة المجتمعية والتنوع في البرامج المهنية التي تخدم سوق العمل.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

«الصقيران» يحصل على درجة المجاستير

«الصقيران» يحصل على درجة المجاستير

حصل الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم الصقيران  على درجة الماجستير من جامعة الملك عبدالعزيز والتي حملت عنوان «دور الدورات التاهيلية للمقبلين على الزواج في الاستقرار الأسري» ...