الأربعاء, 9 ربيع الأول 1441 هـ, الموافق 6 نوفمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار بلدية محافظة الدوادمي تحقق التميز البلدي في إدارة المشاريع رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية دهس طالبي ابتدائي بعد نزولهما من الحافلة إلزام محطات الوقود بعرض الأسعار على شاشات إلكترونية بالأسماء.. إعلان نتائج الترشيح على الوظائف الإدارية بوزارة التعليم “الصحة” تعلن عن توفر 1402 وظيفة صيدلي وأخصائي غير طبيب الدرع يقصي الحزم ويتأهل لدور الـ32 لكأس الملك لأصحاب 30 +.. 8 تحذيرات للحفاظ على صحة جيدة شركة المياه الوطنية تعلن عن وظائف شاغرة بلدية الدوادمي تواصل أعمال تحسين وتجميل مداخل المحافظة تقلبات جوية على بعض مناطق المملكة ابتداءً من الجمعة إيداع أكثر 1.3 مليار ريال في حسابات مستفيدي “سكني” “أبوحمود” اشتكى خسائره بسبب “مترو الرياض” فانهالت عليه الدعايات المجانية بالفيديو.. سقوط «عمود إنارة ضخم» على سيارة في الرياض

البيع بالكاش والتأجير المنتهي بالتمليك بالإضافة إلى التعاون مع جميع البنوك المحلية

تعرف على فرع «الجميح للسيارات» بالدوادمي.. صالة العرض وقطع الغيار والصيانة تحت إدارة سعودية (صور)

تعرف على فرع «الجميح للسيارات» بالدوادمي.. صالة العرض وقطع الغيار والصيانة تحت إدارة سعودية (صور)

أولت شركة “الجميح للسيارات“، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، جل اهتمامها مؤخراً على الانتشار في المدن وكان لمحافظة الدوادمي نصيبها , حيث تم افتتاح فرع الجميح لسيارات في محافظة  الدوادمي بتاريخ 1/5/2015 ليضم صالة العرض الرئيسية، إضافة لقسمي الصيانة السريعة وقطع الغيار المميزين , إضافة إلى منطقتي استقبال في كل من صالة المبيعات وقسم الصيانة والتي تم تجهيزها بمختلف وسائل الراحة ليتمكن العميل من قضاء وقتاً ممتعاً خلال زيارته للمعرض .

ويتولى إدارة الفرع الجديد فريق سعودي محترف من أبناء المنطقة خضع لدورات تدريبية عالية حول الاسلوب الأمثل  للتعامل مع كافة العملاء والجمهور بهدف تقديم الخدمة ذات المعايير العالية والرفيعة المستوى لعملاء شركة الجميح للسيارات في محافظة الدوادمي والمناطق المحيطة بهـا .

وحرصت شركة “الجميح للسيارات” أن تكون أقرب إلى عملائها الذين يعتزون كثيراً بخدمتهم، والارتقاء بما تقدمه لهم من خدمات على كافة المستويات لبناء جسوراً قوية من الثقة والولاء بين الشركة والعميل، وذلك لتعزيز ثقتهم في اسم الجميح للسيارات .

وتتنوع المبيعات في شركة “الجميع للسيارات” بين الكاش والتأجير المنتهي بالتمليك عن طريق الشركة نفسها أو بالتعاون مع جميع البنوك المحلية

الجدير بالذكر أن أيام وساعات عمل صالة العرض وقطع الغيار في فرع شركة “الجميح للسيارات” بمحافظة الدوادمي, من السبت إلى الخميس في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً , وفي الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة السابعة والنصف مساءاً .                       

كما أن أيام ساعات عمل الورشة أو الخدمة السريعة من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الرابعة والنصف عصراً .

ويمكن الوصول إلى مقر فرع شركة “الجميح للسيارات” بمحافظة الدوادمي عن طريق خرائط google بالضغط (هنــــا) أو الاتصال على الرقم الموحد (8007525252) .

التعليقات : ٤

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...