الاثنين, 14 محرّم 1440 هـ, الموافق 24 سبتمبر 2018 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

وظائف شاغرة في «تعليم الدوادمي» بمسمى حارس وحارسة

  • شوهد 4060
وظائف شاغرة في «تعليم الدوادمي» بمسمى حارس وحارسة

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الدوادمي توافر وظائف للجنسَيْن على لائحة المستخدمين بالمرتبة الـ31 بمسمى (حارس– حارسة) لمدارس البنين البنات. ويبدأ التقديم اليوم الخميس حتى يوم الأحد الموافق ١٠ شعبان ١٤٣٨هـ، وذلك عبر موقع الإدارة.

وقالت الإدارة إن هذه الوظائف تتوافر في بعض أقسام ومدارس قطاع الدوادمي ومكاتب التعليم (السر – البجادية – الجمش – نفي).

واشترطت الإدارة في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، ومتزوجًا إذا كان متقدمًا لحراسة مدارس (البنات)، ولا يقل عمره عن 35 عامًا لمدارس البنات، و25 عامًا لمدارس البنين، حسب التعميم الوزاري، ومن سكان (المكان) الذي يقع به الاحتياج، مع إرفاق ما يثبت السكن بمقر الوظيفة.

كما اشترطت في المتقدم أن يكون لائقًا صحيًّا، ويجيد القراءة والكتابة، وأن لا يكون لديه تقاعد من مؤسسة التقاعد أو التأمينات الاجتماعية، ويجتاز المقابلة الشخصية التي ستُجرى من قِبل اللجنة.

وأردفت ضمن الشروط حُسن السيرة والسلوك للمتقدم، وخلو سجله من السوابق لدى الجهات الأمنية، وأن لا يكون قد حُكم عليه في قضية مخلة بالشرف، وسلامة المظهر من حيث الحواس، وعدم وجود أي إعاقة تمنعه عن العمل.

وأكدت الإدارة أن التقديم لا يلزم مراجعة الإدارة، وأن أسماء المرشحين سيتم إعلانها عبر موقع الإدارة الرسمي، أو عن طريق إرسال رسائل نصية، أو الاتصال على الأرقام التي سبق أن سجلها المتقدم في الموقع من أجل إجراء المقابلة الشخصية، والتأكد من انطباق الشروط الواجب توافرها في المرشح.

ويمكن الدخول على موقع الإدارة للتقديم بالضغط ( هنــــــا )

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

«الرويس» مديراً للتجارة والاستثمار بـ«الدوادمي»

«الرويس» مديراً للتجارة والاستثمار بـ«الدوادمي»

أصدر مدير عام وزارة التجارة والإستثمار بمنطقة الرياض , قراراً يقضي بتعيين الأستاذ ضيدان بن محمد بن ضيدان الرويس مديراً لفرع التجارة والاستثمار بمحافظة الدوادمي ...