الأربعاء, 13 صفر 1442 هـ, الموافق 30 سبتمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية فتح باب القبول والتسجيل لمكافحة المخدرات على رتبتي جندي أول وجندي إحباط محاولة تهريب أكثر من 500 كجم من القات المخدر بالأفواج تقويم التعليم: تطبيق اختبارات القدرات العامة للفترة الأولى الجمعة القادمة توجيه بتخصيص خطبة الجمعة عن «التوعية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية» شاهد.. أمير الكويت يؤدي صلاة الجنازة على جثمان الأمير الراحل بينها حالة بالدوادمي : تسجيل 418 حالة إصابة بكورونا شاهد.. أمير الكويت يؤدي اليمين الدستورية والدموع تغالبه محافظ الدوادمي يدشن البرنامج الدعوي «المملكة توحيد ووحدة» مؤسسة الحبوب تعلن عن وظائف شاغرة الموارد البشرية : أم المواطن غير السعودية لا يحق لها العمل في المهن المشمولة بالتوطين تفاصيل جديدة حول عملية الإطاحة بخلية الحرس الثوري الإيراني بالقطيف رئاسة الحرمين تنفّذ تجربة افتراضية لخطة العمرة.. «صور»

طالب باتخاذ الإجراء اللازم معها ومع جميع الصيدليات والأسواق بالمحافظة

مواطن بـ«الدوادمي» يرصد بعدسته «صيدلية» تعرض حليب الأطفال تحت أشعة الشمس (صورة)

مواطن بـ«الدوادمي» يرصد بعدسته «صيدلية» تعرض حليب الأطفال تحت أشعة الشمس (صورة)

رصدت عدسة مواطن صباح يوم أمس السبت , قيام إحدى الصيدليات بمحافظة الدوادمي بوضع كراتين حليب الأطفال على واجهة المحل الزجاجية , مما يعرضها لأشعة الشمس المباشرة , ويؤثر على سلامتها خاصة خلال هذه الأيام مع الأجواء الحارة .

وناشد المواطن عبر “رسالة الدوادمي” الجهات المعنية باتخاذ إجراء مع جميع الصيدليات والأسواق بعدم عرض المواد التي تتأثر بأشعة الشمس بالواجهات الزجاجية, ومحاسبة المقصرين , حفاظاً على سلامة المواطنين .

الجدير بالذكر أن بعض الصيدليات تقوم بعرض الحليب والحفائظ على الواجهات الزجاجية مما يؤثر عليها وينعكس ذلك سلباً على صحة الأطفال , كما تقوم بعض محلات بيع المواد الغذائية بالفعل ذاته مع اختلاف الأصناف .

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>