والتي ستنطلق يوم الثلاثاء القادم بعد التراويح في فندق دارج الخليج

«رسالة الدوادمي» تعلن تبرعها بمبلغ (عشرة آلاف) ريال لحملة «تفريج كربة» لسجناء الدين بالدوادمي

«رسالة الدوادمي» تعلن تبرعها بمبلغ (عشرة آلاف) ريال لحملة «تفريج كربة» لسجناء الدين بالدوادمي
  • شوهد

أعلنت “رسالة الدوادمي” مساء يوم أمس السبت عن تبرعها بمبلغ (عشرة آلاف) ريال باسم جميع مشتركي الجوال , للمساهمة في حملة (تفريج كربة) والتي تستهدف سداد مديونية سجناء الدين بمحافظة الدوادمي للإفراج عنهم والسعي لإدخال السرور عليهم وعلى أهليهم وأبنائهم لمشاركتهم في ما تبقى من شهر رمضان المبارك ومشاركتهم فرحة عيد الفطر, بعد أن تراكمت عليهم الديون وكانت سبباً في بقائهم خلف القضبان.

هذا وقد صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصلل بن بندر بن عبدالعزيز – أمير منطقة الرياض- لإقامة حملة (تفريج كربة) لسجناء الدين بمحافظة الدوادمي , وذلك بإشراف محافظة الدوادمي , ولجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) .

وقد أعلنت اللجنة المنظمة عن إنطلاق الحملة مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 25 / 9 / 1438هـ بفندق دار الخليج بعد صلاة التراويح مباشرة .

ودعت اللجنة الجميع من رجال أعمال وميسورين المساهمة ولو بالقليل للتفريج عن هؤلاء المساجين واغتنام الأجر والمثوبة في هذه العشر المباركة من شهر الخير والعطاء .

التعليقات : ٤
  1. فيما سبق ألغيت الاشتراك في كلّ الرسائل النصيّة؛ بقصد التفرّغ الذهنيّ، وأمّا بعد هذا الخبر الطيّب؛ فالاشتراك في صحيفة: “رسالة الدوادميّ” صحيفة المحافظة الإخباريّة الأولى، التي أثبتت بهذا أنّها اجتماعيّة – كذلك- أمر يصبّ في خدمة المجتمع؛ فلذا يسعدني أن أكون مِن مشتركيها ومتابعيها.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد النسخة الكاملة للموقع