الاثنين, 7 رمضان 1442 هـ, الموافق 19 أبريل 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شرطة الرياض : مقطع التعدي على عددٍ من المقيمين قديم الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعلن عن توفر وظائف شاغرة «الزعاق»: نعيش موسم أمطار السماك .. وهذه خصائصه التعليم : منصة مدرستي تتيح للمعلم أداة الاختبارات الإلكترونية الأرصاد .. هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على عدة مناطق توجيه عاجل من خادم الحرمين بشأن التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين” 3 خطوات لتفعيل خدمة “الحوالة السريعة” بنظام “سريع” شاهد.. فزعة شاب رأى سيارة أم وأولادها تتحرك من مكانها بدون سائق مدينة بالمملكة تسجل “صفر وفيات” في الحوادث المرورية.. ماهي؟ (فيديو) وظائف شاغرة بالهيئة العامة المنافسة إيقاف لواء متقاعد بالحرس الوطني ونقيب بالداخلية وكاتب عدل في قضايا اعتداء على المال العام استشاري: يمكن لمريض الضغط الاستغناء عن العلاج في هذه الحالة

بالدوادمي.. «مليونان وستمائة ألف» ريال حصيلة حملة «تفريج كربة» في يومها الأول تساهم في إفراج (15) سجين

بالدوادمي.. «مليونان وستمائة ألف» ريال حصيلة حملة «تفريج كربة» في يومها الأول تساهم في إفراج (15) سجين

نجحت الحملة ولله الحمد والمنة التي أقيمت مساء يوم أمس بفندق دار الخليج , للإفراج عن سجناء الدين بمحافظة الدوادمي , بجمع مبلغ وقدره (مليونين وستمائة ألف) ريال , في أول ليلة للحلمة , والتي ستسهم بإذن الله للإفراج عن ( 15 ) سجين بدلاً من العدد المستهدف في أول يوم ( 11 ) سجين .

وقال صاحب المبادرة “نايف بن عرويل” بأنه بلغت مجموع تبرعات (مليونين وستمائة ألف ريال) ساهمت في الإفراج عن ( 15 ) سجين بدلاً من ( 11 ) سجين .

وأضاف ابن عرويل بأنه بهذا العدد سيفرج عن جميع السجناء المستهدف إخراجهم والذين تقل مديونياتهم عن (350) ألف ريال .

من جهة أخرى علمت “رسالة الدوادمي” بأن قاضي الحجز والتنفيذ بالمحكمة العامة بالدوادمي  وعدد من الموظفين , بادروا مشكورين بإنهاء إجراءات أمر الإفراج متى ما اكتملت الشروط وفق الأنظمة المعمول بها, رغم أن الدائرة لا تعمل وقت الإجازة الرسمية (إجازة العيد), حيث أنه من المتوقع بأن إنهاء إجراءات إخلاء السبيل ستتم خلال اليومين القادمين .

التعليقات : ١

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>