الأحد, 18 ربيع الآخر 1441 هـ, الموافق 15 ديسمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

بالدوادمي.. «مليونان وستمائة ألف» ريال حصيلة حملة «تفريج كربة» في يومها الأول تساهم في إفراج (15) سجين

بالدوادمي.. «مليونان وستمائة ألف» ريال حصيلة حملة «تفريج كربة» في يومها الأول تساهم في إفراج (15) سجين

نجحت الحملة ولله الحمد والمنة التي أقيمت مساء يوم أمس بفندق دار الخليج , للإفراج عن سجناء الدين بمحافظة الدوادمي , بجمع مبلغ وقدره (مليونين وستمائة ألف) ريال , في أول ليلة للحلمة , والتي ستسهم بإذن الله للإفراج عن ( 15 ) سجين بدلاً من العدد المستهدف في أول يوم ( 11 ) سجين .

وقال صاحب المبادرة “نايف بن عرويل” بأنه بلغت مجموع تبرعات (مليونين وستمائة ألف ريال) ساهمت في الإفراج عن ( 15 ) سجين بدلاً من ( 11 ) سجين .

وأضاف ابن عرويل بأنه بهذا العدد سيفرج عن جميع السجناء المستهدف إخراجهم والذين تقل مديونياتهم عن (350) ألف ريال .

من جهة أخرى علمت “رسالة الدوادمي” بأن قاضي الحجز والتنفيذ بالمحكمة العامة بالدوادمي  وعدد من الموظفين , بادروا مشكورين بإنهاء إجراءات أمر الإفراج متى ما اكتملت الشروط وفق الأنظمة المعمول بها, رغم أن الدائرة لا تعمل وقت الإجازة الرسمية (إجازة العيد), حيث أنه من المتوقع بأن إنهاء إجراءات إخلاء السبيل ستتم خلال اليومين القادمين .

التعليقات : ١

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...