الأربعاء, 13 صفر 1442 هـ, الموافق 30 سبتمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية فتح باب القبول والتسجيل لمكافحة المخدرات على رتبتي جندي أول وجندي إحباط محاولة تهريب أكثر من 500 كجم من القات المخدر بالأفواج تقويم التعليم: تطبيق اختبارات القدرات العامة للفترة الأولى الجمعة القادمة توجيه بتخصيص خطبة الجمعة عن «التوعية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية» شاهد.. أمير الكويت يؤدي صلاة الجنازة على جثمان الأمير الراحل بينها حالة بالدوادمي : تسجيل 418 حالة إصابة بكورونا شاهد.. أمير الكويت يؤدي اليمين الدستورية والدموع تغالبه محافظ الدوادمي يدشن البرنامج الدعوي «المملكة توحيد ووحدة» مؤسسة الحبوب تعلن عن وظائف شاغرة الموارد البشرية : أم المواطن غير السعودية لا يحق لها العمل في المهن المشمولة بالتوطين تفاصيل جديدة حول عملية الإطاحة بخلية الحرس الثوري الإيراني بالقطيف رئاسة الحرمين تنفّذ تجربة افتراضية لخطة العمرة.. «صور»

بالدوادمي.. «مليونان وستمائة ألف» ريال حصيلة حملة «تفريج كربة» في يومها الأول تساهم في إفراج (15) سجين

بالدوادمي.. «مليونان وستمائة ألف» ريال حصيلة حملة «تفريج كربة» في يومها الأول تساهم في إفراج (15) سجين

نجحت الحملة ولله الحمد والمنة التي أقيمت مساء يوم أمس بفندق دار الخليج , للإفراج عن سجناء الدين بمحافظة الدوادمي , بجمع مبلغ وقدره (مليونين وستمائة ألف) ريال , في أول ليلة للحلمة , والتي ستسهم بإذن الله للإفراج عن ( 15 ) سجين بدلاً من العدد المستهدف في أول يوم ( 11 ) سجين .

وقال صاحب المبادرة “نايف بن عرويل” بأنه بلغت مجموع تبرعات (مليونين وستمائة ألف ريال) ساهمت في الإفراج عن ( 15 ) سجين بدلاً من ( 11 ) سجين .

وأضاف ابن عرويل بأنه بهذا العدد سيفرج عن جميع السجناء المستهدف إخراجهم والذين تقل مديونياتهم عن (350) ألف ريال .

من جهة أخرى علمت “رسالة الدوادمي” بأن قاضي الحجز والتنفيذ بالمحكمة العامة بالدوادمي  وعدد من الموظفين , بادروا مشكورين بإنهاء إجراءات أمر الإفراج متى ما اكتملت الشروط وفق الأنظمة المعمول بها, رغم أن الدائرة لا تعمل وقت الإجازة الرسمية (إجازة العيد), حيث أنه من المتوقع بأن إنهاء إجراءات إخلاء السبيل ستتم خلال اليومين القادمين .

التعليقات : ١

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>