الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هـ, الموافق 25 يناير 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الإطاحة بمواطنين بعد الاشتباه بتورطهما في ملابسات اختفاء ومصرع فتاة بالخرج ترقية مدير الجوازات إلى رتبة فريق وتعيين الخليفي مستشاراً بالديوان الملكي وزير العدل للقضاة : آراؤكم يجب أن تكون موضوعية لا شخصية أمر ملكي بإعفاء محافظ البنك المركزي من منصبه والكشف عن المكلف بدلاً عنه بأمر الملك .. ضم وزارة الإسكان لوزارة الشؤون البلدية والقروية برئاسة ولي العهد .. صندوق الاستثمارات يقر الاستراتيجية للصندوق لـ5 أعوام قادمة تعرف على الابن الـ 44 للملك سعود (صورة) متحدث الصحة يحسم الجدل في موعد حصول الجسم على المناعة بعد الجرعة الثانية «الأحوال المدنية»: شرط وحيد لتغيير اسم المولود حتى لو كان أبويه منفصليْن الصحة : تسجيل 186 حالة إصابة بكورونا تعرف على الإجراء المتبع في حال تأخر الرد على اعتراضات مخالفات الرصد الآلي وظائف شاغرة بمدينة الملك سعود الطبية بالرياض

بالدوادمي.. «مليونان وستمائة ألف» ريال حصيلة حملة «تفريج كربة» في يومها الأول تساهم في إفراج (15) سجين

بالدوادمي.. «مليونان وستمائة ألف» ريال حصيلة حملة «تفريج كربة» في يومها الأول تساهم في إفراج (15) سجين

نجحت الحملة ولله الحمد والمنة التي أقيمت مساء يوم أمس بفندق دار الخليج , للإفراج عن سجناء الدين بمحافظة الدوادمي , بجمع مبلغ وقدره (مليونين وستمائة ألف) ريال , في أول ليلة للحلمة , والتي ستسهم بإذن الله للإفراج عن ( 15 ) سجين بدلاً من العدد المستهدف في أول يوم ( 11 ) سجين .

وقال صاحب المبادرة “نايف بن عرويل” بأنه بلغت مجموع تبرعات (مليونين وستمائة ألف ريال) ساهمت في الإفراج عن ( 15 ) سجين بدلاً من ( 11 ) سجين .

وأضاف ابن عرويل بأنه بهذا العدد سيفرج عن جميع السجناء المستهدف إخراجهم والذين تقل مديونياتهم عن (350) ألف ريال .

من جهة أخرى علمت “رسالة الدوادمي” بأن قاضي الحجز والتنفيذ بالمحكمة العامة بالدوادمي  وعدد من الموظفين , بادروا مشكورين بإنهاء إجراءات أمر الإفراج متى ما اكتملت الشروط وفق الأنظمة المعمول بها, رغم أن الدائرة لا تعمل وقت الإجازة الرسمية (إجازة العيد), حيث أنه من المتوقع بأن إنهاء إجراءات إخلاء السبيل ستتم خلال اليومين القادمين .

التعليقات : ١

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى