بالدوادمي.. «مليونان وستمائة ألف» ريال حصيلة حملة «تفريج كربة» في يومها الأول تساهم في إفراج (15) سجين

بالدوادمي.. «مليونان وستمائة ألف» ريال حصيلة حملة «تفريج كربة» في يومها الأول تساهم في إفراج (15) سجين
  • شوهد

نجحت الحملة ولله الحمد والمنة التي أقيمت مساء يوم أمس بفندق دار الخليج , للإفراج عن سجناء الدين بمحافظة الدوادمي , بجمع مبلغ وقدره (مليونين وستمائة ألف) ريال , في أول ليلة للحلمة , والتي ستسهم بإذن الله للإفراج عن ( 15 ) سجين بدلاً من العدد المستهدف في أول يوم ( 11 ) سجين .

وقال صاحب المبادرة “نايف بن عرويل” بأنه بلغت مجموع تبرعات (مليونين وستمائة ألف ريال) ساهمت في الإفراج عن ( 15 ) سجين بدلاً من ( 11 ) سجين .

وأضاف ابن عرويل بأنه بهذا العدد سيفرج عن جميع السجناء المستهدف إخراجهم والذين تقل مديونياتهم عن (350) ألف ريال .

من جهة أخرى علمت “رسالة الدوادمي” بأن قاضي الحجز والتنفيذ بالمحكمة العامة بالدوادمي  وعدد من الموظفين , بادروا مشكورين بإنهاء إجراءات أمر الإفراج متى ما اكتملت الشروط وفق الأنظمة المعمول بها, رغم أن الدائرة لا تعمل وقت الإجازة الرسمية (إجازة العيد), حيث أنه من المتوقع بأن إنهاء إجراءات إخلاء السبيل ستتم خلال اليومين القادمين .

هذا الخبر يتبع لـ

انطلاق حملة «تفريج كربة» بفندق دار الخليج بـ«الدوادمي» وكسر حاجز المليون قبل بدء الحملة

انطلاق حملة «تفريج كربة» بفندق دار الخليج بـ«الدوادمي» وكسر حاجز المليون قبل بدء الحملة

انطلقت قبل قليل , وبتوجيه وموافقة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز – أمير منطقة الرياض – ، وبرعاية وكيل محافظ الدوادمي صالح بن سيف الرافع ، لقاء حملة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء وأسهرهم والمفرج عنهم «تراحم» برجال الأعمال والأهالي في محافظة الدوادمي والمراكز التابعة لها , وذلك فندق دار الخليج والمقدم مجاناً لدعم الحملة ، وذلك لتفريج كربة نزلاء محافظة الدوادمي والمراكز التابعة لها والذي يتجاوز عددهم 20 نزيلا.

وأشارت معلومات أوليه لـ”رسالة الدوادمي” أن التبرعات كسرت حاجز المليون ريال الأولى قبل بداية الحملة,  وذلك من خلال تدفق التبرعات خلال اليومين الماضية قبل انطلاق الحملة, مما يعطي مؤشراً وتفائل بمساهمة الجميع للإفراج عن جميع السجناء المعنيين .

وذكرت اللجنة أنه سيتم استقبال التبرعات حتى نهاية شهر رمضان المبارك عبر الحسابات الرسمية المخصصة للحملة ، وذلك عقب التعاون والتنسيق مع إدارة سجون المنطقة من خلال مراجعة وتدقيق بيانات الدفعة الأولى من النزلاء الغارمين الموقوفين على خلفية مطالبات مالية بالسجن العام بالدوادمي ، تمهيداً لاستكمال إجراءات إطلاق سراحهم من قبل قضاة التنفيذ في المحاكم العامة ، وذلك لضمان تسهيل وسرعة عودتهم لأسرهم قبل حلول عيد الفطر المبارك .

و “رسالة الدوادمي” بدورها تناشد الجميع المسارعة والمشاركة في هذه الحملة المباركة لتحقق أهدافها , وذلك من خلال إحضار شيك باسم اللجنة أو من خلال الإيداع في حسابات اللجنة (الموضة بالصورة أدناه) وإحضار الايصال لمقر الحملة .

وتناشد في الدرجة الأولى الشركات والمؤسسات التجارية بالمحافظة والأوقاف والجمعيات الخيرية, ورجال الأعمال .

الجدير بالذكر أن “رسالة الدوادمي” ساهمت منذ بداية إعلان الحملة عن تبرعها بمبلغ (عشرة آلاف) ريال .

ومما يجدر ذكره أن هذه الحملة قامت بمبادرة ابن الدوادمي البار “نايف بن عرويل” , والذي كان سبباً بعد الله بإقامة هذه الحملة بعد تواصله مشكوراً مع المسؤلين والمعنيين وأخذ الموافقة منهم .

التعليقات : ١

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد النسخة الكاملة للموقع