الأحد, 2 صفر 1439 هـ, الموافق 22 أكتوبر 2017 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

«بلدية الدوادمي» تنهي أعمالها بمشروع «ميدان النافورة».. لمسة حضارية تضاف إلى المحافظة (فيديو و صور)

  • شوهد 2335

هذا الخبر يتبع لـ

“دوار الدوادمي” الجديد عبارة عن مجموعة نوافير يصل ارتفاع أعلاها إلى 15 متر (صورة)

“دوار الدوادمي” الجديد عبارة عن مجموعة نوافير يصل ارتفاع أعلاها إلى 15 متر (صورة)

أكد رئيس بلدية الدوادمي الأستاذ فهد المخلفي لـ”رسالة الدوادمي” أن العمل جارٍ على قدم وساق لإنشاء الدوار الجديد الواقع على تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع شارع الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ؛ وذلك بإنشاء شكل جمالي هو الأول من نوعه على مستوى المحافظة.

وأضاف المخلفي أن الدوار الجديد هو عبارة عن مجموعة نوافير مضيئة , بحيث تتوسط النافورة الأولى والتي ستكون بارتفاع (15) متر , وبجانبها نافورة أخرى بارتفاع ( 9 ) أمتار , بالإضافة إلى أربعة نوافير محيطة بارتفاع ( 6 ) أمتار .

وقال رئيس البلدية أن الفكرة المبدئية أن يلبس جوانب الدوار بحجر الرخام بالإضافة العشب الصناعي –الانجيلة – وسيتم العمل على هذا مبدئياً مالم تظهر أفكار جديدة أفضل من الحالية .

كما ذكر الأستاذ فهد المخلفي أن البلدية ستقوم بإضاءة أرصفة الدوارات بالمحافظة بالإضافة إلى إضاءة الأرصفة الجانبية القريبة من الدوار .

من جهة أخرى أكد الأستاذ فهد أن المجال مفتوح أمام فناني الدوادمي لتقديم أعمالهم وإبداعاتهم أو اقتراحاتهم لإضافة لمسات جمالية جديدة في المحافظة .

IMG_٢٠١٥١١٢٠_١٦٠٢٠٣

التعليقات : ٤

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>