الأحد, 2 صفر 1439 هـ, الموافق 22 أكتوبر 2017 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

«متحدّث موظفي البنود»: المعاملة وصلت إلى «الخدمة» وهذا ما قاله الملك

  • شوهد 1147
«متحدّث موظفي البنود»: المعاملة وصلت إلى «الخدمة» وهذا ما قاله الملك

كشف متحدّث موظفي البنود والعقود ناصر الحكيم؛ أن الديوان الملكي أحال معاملتهم التي دخل بها على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “حفظه الله” في ٢٥ / ١٠ المنصرم، إلى “الخدمة المدنية”، وكُتبت عليها توصيات تحمل بشائر مفرحة للموظفين والموظفات الذين ينتظرون حلم التثبيت على وظائف رسمية تنهي معاناتهم مع شح المرتبات.

وقال الحكيم؛ وفقاً لـ “سبق”: كنت قد دخلت على الملك “حفظه الله”، وقال لي حرفياً: “أبشروا بالخير .. أبشروا بالخير”، والحمد لله وصلنا أن المعاملة صدرت لـ “الخدمة المدنية” بتاريخ ٤ / ١ ووصلت إلى مكتب الوزير بتاريخ ٧ / ١، ومتفائلون خيراً لأنها حملت توصيات – بإذن الله – ستسر موظفي البنود والعقود”.

واختتم: “نناشد وزير الخدمة بتطبيق ما جاء في التوصيات وإغلاق هذا الملف أسوة بالموظفين في السنوات الماضية، فكثير من هؤلاء الموظفين رواتبهم ضعيفة لا توازي مؤهلاتهم، وحقوقهم الوظيفية مهدورة ويعانون، خاصة المتزوجين، ومَن يعولون أسراً ولديهم أبناء”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>