الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هـ, الموافق 19 فبراير 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

‏اختيار ابن #الدوادمي د. ⁧‫#عبدالرحمن_المغيري‬⁩ ضمن أفضل أطباء العالم المشاركين في مؤتمر القسطرة الأمريكي

‏اختيار ابن #الدوادمي د. ⁧‫#عبدالرحمن_المغيري‬⁩ ضمن أفضل أطباء العالم المشاركين في مؤتمر القسطرة الأمريكي

اختير ابن الدوادمي، الدكتور عبدالرحمن بن مشعان المغيري العتيبي، ضمن أفضل أطباء العالم المشاركين في مؤتمر القسطرة الأمريكي، في إنجاز جديد للوطن أضيف إلى سجلات الكوادر الوطنية الناجحة والمتميزة في العديد من المجالات عالمياً.

ويعمل استشاري قسطرة الشرايين التاجية الدكتور عبدالرحمن المغيري في مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة بمدينة الرياض، كما أن المغيري يملك سجلا طبيا حافلا بنجاح مئات العمليات الجراحية التي نفذها بمركز الأمير سلطان.

الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالرحمن المغيري هو من أهالي مركز الفقارة بمحافظة الدوادمي، والتي تفخر دائماً بأبنائها المتميزين والذين يمثلون الوطن خير تمثيل .

التعليقات : ٣
  1. مـــا شــاء اللہ بالتوفيق لابن الوطن الدكتور عبدالرحمن بن مشعان المغيري والجدير بالذكر ان الدوادمي خرجت ابناء بررة لهذا الوطن المعطى ومركز الفقارة ايضاً زاخر بكوادر خدمة الدين والوطن وفق الله الدكتور وجميع ابناء الوطن الغالي.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

رئيس بلدية الجمش إلى العاشرة

رئيس بلدية الجمش إلى العاشرة

صدرت الموافقة على ترقية المهندس :عبدالله حسين البسامي رئيس بلدية الجمش إلى المرتبة العاشرة.أسرة تحرير صحيفة "رسالة الدوادمي" تهنئ البسامي على الترقية وتسئل الله أن ...