الجمعة, 26 رمضان 1440 هـ, الموافق 31 مايو 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

«الحربي» رئيساً لهيئة الأمر بالمعروف بـ«الدوادمي» بالثالثة عشر

«الحربي» رئيساً لهيئة الأمر بالمعروف بـ«الدوادمي» بالثالثة عشر

بتوجيه معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند , صدر قرار تكليف فضيلة الشيخ محمد بن علي بن ذعار الحربي , رئيساً لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الدوادمي, بالمرتبة الثالثة عشر , وذلك بعد انتقال رئيسها الأسبق الشيخ مسعود القحطاني إلى ديوان الرئاسة بالرياض .

وعبّر “الحربي” عن شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على ثقته سائلاً المولى -جل وعلا- أن تكون دافعاً له لتقديم المزيد في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه .

الجدير بالذكر أن فضيلة الشيخ محمد كان رئيساً لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الأسياح بمنطقة القصيم, وذلك قبل أن يصدر قراره رئيساً لهيئة محافظة الدوادمي, حيث باشر فضيلته العمل بالدوادمي يوم أمس الأحد.

رسالة الدوادمي” تبارك لفضيلته ثقة الرئيس العام , سائلين المولى عز وجل أن يجعلها عوناً له على الطاعة , متمنين له دوام التوفيق .

التعليقات : ١

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

«المغيري» و «الشيباني» لرتبة رئيس رقباء

«المغيري» و «الشيباني» لرتبة رئيس رقباء

أصدر مدير الأمن العام , قراراً بترقية عدد من أفراد مرور محافظة الدوادمي لرتبة رئيس رقباء , وهم : شباب بن رشيد المغيري ومصلح بن ...