الخميس, 10 شعبان 1439 هـ, الموافق 26 أبريل 2018 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

«إنسان الدوادمي» تودع (636.600) ريال لتغذية حسابات أسرها بالمحافظة

  • شوهد 1241
«إنسان الدوادمي» تودع (636.600) ريال لتغذية حسابات أسرها بالمحافظة

أودع فرع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالدوادمي (إنسان) مبلغ وقدره (636,600) ريال والمتمثل بقيمة النفقات الشهرية لأسرها بالمحافظة لشهر ربيع الأخر لعام ١٤٣٩هـ الموافق لشهر (يناير-٢٠١٨م ) .

وأفادت الجمعية بأن عدد المستفيدين بالمحافظة بلغ عددهم (2122) يتيم ويتيمة و أرملة , تم دعمهم من خلال تغذية بطاقات الصرف الإلكتروني .

و أوضحت الجمعية بأنها تسعى من خلال تقديم النفقات الأسرية (آلياً) إلى حفظ كرامة المستفيدين ، والتخفيف من عناء الأيتام وتوفير الجهد الوقت .

مؤكدة بأنها مازالت تستقبل تبرعات كسوة الشتاء و التي تقدر بمائة ريال للفرد الواحد لهذا العام يتم تغذيتها في حسابات الأسر لشراء احتياجاتهم في فصل الشتاء .

ويشار إلى أن الجمعية حققت المركز الأول في جائزة الشيخ فهد الأحمد الصباح بمشروع بطاقات صرف النفقات باعتباره من المشاريع المتميزة والرائدة الذي عملت به الجمعية.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

«الصقيران» يحصل على درجة المجاستير

«الصقيران» يحصل على درجة المجاستير

حصل الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم الصقيران  على درجة الماجستير من جامعة الملك عبدالعزيز والتي حملت عنوان «دور الدورات التاهيلية للمقبلين على الزواج في الاستقرار الأسري» ...