الاثنين, 10 ذو القعدة 1439 هـ, الموافق 23 يوليو 2018 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

كشف ملابسات إفشال وافدين مصريين عملية سطو

  • شوهد 1241
كشف ملابسات إفشال وافدين مصريين عملية سطو

كشفت شرطة المنطقة الشرقية ملابسات وتفاصيل حادثة السطو المسلح لشخصين على بقالة بمدينة الخبر، والتي أفشلها وافدان مصريان بشجاعة بالتصدي للجانيين والإمساك بهما.

وأوضح المتحدث باسم شرطة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أنهم تلقوا بلاغاً صباح أمس (الثلاثاء) عن تعرض محل لبيع المواد الغذائية بمحافظة الخبر للسطو من قبل شخصين، أحدهما كان يحمل سلاحاً، وتمكن البائع وشخص آخر بمشاركة ثالث من الإمساك بالجناة.

وأضاف أن الدوريات انتقلت مباشرة للمحل ورصدت انفلات اللصين من قبضة الأشخاص ومحاولتهما الهرب، لكنها تتبعتهما لداخل الحي وقبضت عليهما، وتبين أنهما مواطنان في العقد الثالث من عمرهما، وكانا في حالة غير طبيعية، وجرى إيقافهما لمواصلة إجراءات الضبط الجنائي.

هذا الخبر يتبع لـ

بالفيديو.. مصري ينقذ سوق تجارية من سطو ٍمسلح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا، يُظهر عملية “سطو مسلح” على أحد الأسواق التجارية في الخبر.

وبحسب المقطع، الذي رصدته كاميرات المراقبة، فإن لصين حاولا سرقة إحدى الأسواق التجارية، باستخدام سلاح ناري، إلا أن مصريًا تصادف وجوده في السوق، باغت أحد اللصين وانقض عليه، وأخذ منه السلاح الناري، بعد أن ضربه على رأسه ليفقد الأخير وعيه.

كما استطاع المصري استرجاع الصندوق الذي كان يحوي “إيرادات” السوق، بعد أن توجه به اللص الآخر إلى السيارة، محاولًا الفرار به.

ولم يظهر في المقطع المتداول تاريخ حدوث الواقعة، ولا ما إذا كان المصري أبلغ الجهات المختصة عن الفاعلين أم لا.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>