الأحد, 2 جمادى الآخر 1439 هـ, الموافق 18 فبراير 2018 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

يمكن لعملائه التواصل معه عبر الجوال أو الواتساب أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي

«مواشي المزرعة» مشروع لشاب سعودي بـ«الدوادمي» لبيع الذبائح وتقطيعها وتغليفها وتوصيلها مجاناً (صور)

  • شوهد 2561
«مواشي المزرعة» مشروع لشاب سعودي بـ«الدوادمي» لبيع الذبائح وتقطيعها وتغليفها وتوصيلها مجاناً (صور)

بدأ أحد أبناء محافظة الدوادمي بمشروعه المتميز – مواشي المزرعة – وذلك ببيع الذبائح بغير الطريقة التقليدية , والتي تميز بها على مستوى المحافظة , بحيث يتم تواصل عملائه من خلال رقم الجوال و الواتساب أو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقول لـ”رسالة الدوادمي” الشاب السعودي صاحب مشروع “مواشي المزرعة” إني بمشروعي هذا أسعى لأجمع بين جودة الذبائح والتميز بالأسعار .

مضيفاً بأنه يعتمد في مشروعه بعد عون الله وتوفيقه على انتقاء أجود انواع الذبائح الحرية , ويتم تربية المواشي في حضائره فترة زمنية للتأكد من خلوها من الأمراض وصلاحيتها للذبح, بالإضافة إلى الاحتياط في مدة التحريم للذبح تحسباً لإعطاءها علاجات بيطرية .

وقال بأنه يتم ذبحها تحت اشراف طبيب بيطري للتاكد من سلامتها حرصاً على تقديم الأفضل لعملائنا الكرام .

وتتميز “مواشي المزرعة” مع تقديم خدمة الذبح والتقطيع حسب طلب الزبائن , وخدمة التوصيل مجاناً للمنازل أو المطاعم والمطابخ , خدمة التغليف سواء بصحون من الفلين أو أكياس البلاستيك , بحيث تسهل للعميل عملية التخزين في الثلاجة بشكل مباشر , بالإضافة إلى توفير الذبائح والحشو للمناسبات .

وأكد صاحب مشروع “مواشي المزرعة” بأن هناك إمكانية توفير الحشو مع ذبحها وتوصيلها.

ويمكن للطلب والاستفسار بالاتصال أو الواتساب من خلال الرقم (0569848256) , كما يمكن متابعة “مواشي المزرعة” على منصات التواصل الاجتماعي على الحسابات التالي:

الانستجرام: https://instagram.com/farm_ms

سناب شات: https://www.snapchat.com/add/farm_ms

تويتر: https://twitter.com/farm_ms1

التعليقات : ٤
  1. ماشاء الله تبارك الله …… يارب ارزقة يارب ارزقة ياااارب ارزقة يارب ارزقة ويسر عليه هذا المشروع اسال الله العلي القدير العظيم الجبار ملك الملوك جلا في علاه ان الله سبحانة يوفقك

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>