الاثنين, 4 شوّال 1439 هـ, الموافق 18 يونيو 2018 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

مُنقذ فتاة أبها يكشف رد فعل أسرتها بعد حمايتها من الاختطاف

  • شوهد 1407
مُنقذ فتاة أبها يكشف رد فعل أسرتها بعد حمايتها من الاختطاف

قال المواطن طلال بن سعد الشهراني، صاحب العبارة الشهيرة “والله ما يروح وأنا بو سعد”، حينما كان يلاحق سيارة خطفت فتاة في أبها، إنه سعيد للغاية بالحفاوة التي لاقاها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل، والتي انعكست في الشارع.

وأضاف الشهراني: “لقيت تفاعلاً اجتماعياً جميلاً، ودعوات ممن حولي، فعند سيري في الأماكن العامة يوجهون لي الكلام النبيل “بيض الله وجهك”، و”كثر الله خيرك”، والتقدير من أسرتي وأهلي ومن الناس جميعاً”، مبيناً سعادته نظير ما قام به من عمل جليل.

وأوضح أن أسرة الفتاة ووالدها وإخوانها وأخواتها وأقاربها حضروا إلى مركز الشرطة، وقدموا له الشكر والثناء، مبدين رغبتهم في تقديم أي دعم له.

وكشف الشهراني، والذي كان يعمل بالقوات الجوية السعودية، أنه سبق له التعاون مع الجهات الأمنية في الإيقاع بأحد الجناة، والإبلاغ عنه، وتم التعرف عليه بعد الإدلاء بمعلومات عن نوع السيارة، ورقم اللوحة، مع استدعائه للتعرف على الجاني، وتم تسليم الجاني للجهات الأمنية المختصة، مبيناً أن المواطن هو رجل الأمن الأول، وبإمكانه أن يقوم بالمساعدة، وأن يشارك في الحفاظ على أمن وطنه، بحسب “العربية نت”.

وكان وسم #والله_ ما_يروح_وأنا_ بوسعد، قد راج بشكل واسع لدى متداولي مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية العمل البطولي للمواطن “الشهراني”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>