الاثنين, 14 محرّم 1440 هـ, الموافق 24 سبتمبر 2018 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

«هيئة عسير» تكرّم «منقذ فتاة أبها المختطفة» (صور)

  • شوهد 1192
«هيئة عسير» تكرّم  «منقذ فتاة أبها المختطفة» (صور)

استقبل مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير، الشيخ جابر بن عبدالله الشهري، بمكتبه اليوم، المواطن طلال سعد الشهراني، بعد موقفه الشجاع والنبيل المتمثل في إنقاذ فتاة من الاختطاف.

ونقل “الشهري” للمواطن شكر وتقدير الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وجميع منسوبي الرئاسة.

وتم تكريم المواطن بشهادة شكرٍ وهدية رمزية وعدد من إصدارات الرئاسة المطبوعة والإلكترونية.

وقال المواطن “طلال” إنه تمكن من انقاذ طالبة تبلغ من العمر 15 عاماً، من الاختطاف في مدينة أبها التابعة لمنطقة عسير، حيث شعر أن هناك خطأ ما يحدث، بعد أن لاحظ وقوف مركبة سوداء من نوع كامري، يستقلها شخص أمام طالبة، خرجت من مدرستها القريبة من المكتبة العامة بأبها أثناء هطول الأمطار، وكانت تنتظر أهلها لاصطحابها، وأحس أن في وقوف الشاب للفتاة ريبة،

وأضاف أنه قرر تتبع المركبة الخاطفة، ولاحظ أنها سلكت المركبة طريق الحزام الدائري بمدينة أبها، لتتجه فجأة نحو عقبة ضلع الرابطة، بين أبها وجازان، وأثناء متابعته للمختطف، شاهد الطالبة وهي تحاول أن تستغيث عبر نافذة المركبة الخلفية.

وقام المواطن في الحال بإبلاغ الدوريات الأمنية، حيث تم إجبار سيارة الخاطف على التوقف، وخرجت الفتاة من المركبة فوراً، ليهرب الخاطف عائداً نحو أبها، إلا أن “طلال” تمكن بمساعدة رجال الأمن، من توقيفه.

وثمّن طلال الشهراني هذا التكريم والاحتفاء به من قبل منسوبي الهيئة، وقال إنه تاج على رأسه، مؤكداً أن ما فعله واجبه الديني والوطني.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

«الرويس» مديراً للتجارة والاستثمار بـ«الدوادمي»

«الرويس» مديراً للتجارة والاستثمار بـ«الدوادمي»

أصدر مدير عام وزارة التجارة والإستثمار بمنطقة الرياض , قراراً يقضي بتعيين الأستاذ ضيدان بن محمد بن ضيدان الرويس مديراً لفرع التجارة والاستثمار بمحافظة الدوادمي ...