الاثنين, 3 ذو القعدة 1439 هـ, الموافق 16 يوليو 2018 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

« إنسان الدوادمي » تضع قائمة لـ(25) أسرة مستفيدة تنتظر المحسنين لسداد «إيجارات» منازلهم (القائمة بالداخل)

  • شوهد 1853
« إنسان الدوادمي » تضع قائمة لـ(25) أسرة مستفيدة تنتظر المحسنين لسداد «إيجارات» منازلهم (القائمة بالداخل)

في عملية إبداعية غير مسبوقة , تهدف إلى سرعة دعم الأسر المحتاجة وتوفير دعم احتياجهم بالمسكن , بالإضافة إلى التسهيل على المحسنين من الميسورين في إمكانية الوصول إلى الأسر المستفيدة بكل وضوح وشفافية , ومعرفة مدى احتياجهم , قام فرع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمحافظة الدوادمي (إنسان) بنشر قائمة تضم (25) أسرة تحل إيجارات منازلهم في شهر (7) وقائمة أخرى تحل إيجارات منازلهم في شهر ( 8 ) .

وذكرت الجمعية أن ( 13 ) أسرة مستفيدة حلت إيجارات منازلهم في شهر (رجب) وقائمة أخرى تضم ( 12 ) أسرة ستحل إيجارات منازلهم في شهر (شعبان) .

و اشتملت القائمة التي نشرتها (إنسان) على رقم الأسرة , وعدد أفرادها , وقيمة الإيجار الكامل ومبلغ نصف الإيجار , حيث تراوحت قيمة الإيجارات من ثمانية آلاف ريال إلى ثلاثة عشر ألف ريال.

ومن المتوقع وخلال فترة وجيزة أن يتنافس عدد من المحسنين بسداد الإيجارات المستحقة للتخفيف عن تلك الأسرة المستفيدة , محتسبين في ذلك الأجر والمثوبة .

ويمكن التواصل مع فرع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالدوادمي (إنسان) بالاتصال على رقم الجول (0554001139) أو الهاتف الثاتب رقم (0116421222) .

 

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>