الاثنين, 10 ذو القعدة 1439 هـ, الموافق 23 يوليو 2018 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

بشرى للمعلمين.. تسهيلات أراضٍ وتخفيض في تذاكر الطيران

  • شوهد 1282
بشرى للمعلمين.. تسهيلات أراضٍ وتخفيض في تذاكر الطيران

تعتزم شركة تطوير القابضة، إنشاء مركز خدمات المعلمين “تبجيل”، ويُعنى بتقديم خدمات ومميزات حصرية للمعلمين، بما يؤدي إلى رفع معنوياتهم وتعزيز أدوارهم التربوية والتعليمية.

وسيعمل المركز سيعمل على عدة مجالات تخدم المعلمين، كالخدمات الصحية والاستثمارية والعقارية والاتصالات والنقل والتسوق والتعلم والمبادرات المنوعة، وفق “الميدان التعليمي”.

وأشارت المعلومات الأولية، إلى أن مركز “تبجيل”، سيوفر خدمات التأمين الصحي، وخدمات مراكز وأندية اللياقة البدنية، كما يقدم خدمات التمويل الشخصي والعقاري، وتسهيلات شراء الأراضي وبناء المساكن، وسيوفر المركز شرائح اتصال وإنترنت مخفضة، وكذلك تذاكر طيران وأجهزة حاسب مخفضة، ومن الخدمات التي سيقدمها المركز، تخفيض رسوم الدورات التدريبية في مراكز التدريب المعتمدة.

ويهدف المركز إلى تقدير المعلم وتعزيز مكانته، وإشراك مؤسسات المجتمع في تقدير دور المعلم، ويهدف كذلك إلى تقديم خدمات وتسهيلات للمعلم في حاجاته الحياتية المختلفة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>