السبت, 11 رمضان 1439 هـ, الموافق 26 مايو 2018 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

بمشاركة المواطنين.. «بلدية الدوادمي» تستعد لإطلاق حملة لتشجير الأراضي البيضاء والمرافق العامة

  • شوهد 1122
بمشاركة المواطنين.. «بلدية الدوادمي» تستعد لإطلاق حملة لتشجير الأراضي البيضاء والمرافق العامة

تستعد بلدية محافظة الدوادمي لإطلاق حملة ( البيئة مسئولية الجميع ) وذلك يوم الأحد القادم الموافق 27 / 8 / 1439هـ والتي تهدف إزالة التلوث البصري وتحسين المشهد الحضاري .

وتعتزم البلدية في إطار الحملة إلى زراعة الأشجار في الأراضي البيضاء والمرافق العامة , مع تعزيز دور المواطن في المحافظة على البيئة ومكافحة التصحر والاهتمام بالغطاء النباتي وذلك كمرحلة أولى .

ودعا رئيس بلدية محافظة الدوادمي المهندس. عادل بن عبدالله الشهري الأهالي بشكل عام والمتطوعين والمهتمين بالبيئة بشكل خاص إلى المشاركة في هذه الحملة .

مشيراً الى أنه يمكن التسجيل عبر قنوات التواصل الإلكترونية للبلدية أو مراجعة إدارة العلاقات العامة والإعلام بمبنى البلدية الرئيسي لتقييد الاسم وأرقام التواصل حتى يتم إعداد الترتيبات اللازمة لذلك .

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

«الصقيران» يحصل على درجة المجاستير

«الصقيران» يحصل على درجة المجاستير

حصل الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم الصقيران  على درجة الماجستير من جامعة الملك عبدالعزيز والتي حملت عنوان «دور الدورات التاهيلية للمقبلين على الزواج في الاستقرار الأسري» ...