السبت, 11 رمضان 1439 هـ, الموافق 26 مايو 2018 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه المملكة

  • شوهد 1090
اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه المملكة

أعلنت قيادة قوات التحالف اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيا الحوثية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية (من محافظة صعدة) باتجاه أراضي المملكة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي أنه وفي تمام الساعة (40: 12) رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف الصاروخ، الذي كان باتجاه مدينة جازان، وأطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان.

وأضاف أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تمكنت من اعتراضه وتدميره، ونتج عن ذلك تناثر شظايا الصاروخ على الأحياء السكنية دون أن ينتج عن ذلك أية إصابات.

وأكد العقيد المالكي أن هذا العمل العدائي من قبل الميليشيا الحوثية يثبت استمرار تورط النظام الإيراني بدعم الميليشيا الحوثية المسلّحة بقدرات نوعية، في تحدٍ واضح وصريح للقانون الدولي الإنساني وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة؛ بهدف تهديد أمن المملكة، وتهديد الأمن الإقليمي والدولي.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

«الصقيران» يحصل على درجة المجاستير

«الصقيران» يحصل على درجة المجاستير

حصل الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم الصقيران  على درجة الماجستير من جامعة الملك عبدالعزيز والتي حملت عنوان «دور الدورات التاهيلية للمقبلين على الزواج في الاستقرار الأسري» ...