الأربعاء, 10 صفر 1441 هـ, الموافق 9 أكتوبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

“الطيار الغامدي” يلتقط فيديو لـ”الدوادمي” من الجو أثناء إحدى الرحلات ويعايد أهلها

“الطيار الغامدي” يلتقط فيديو لـ”الدوادمي” من الجو أثناء إحدى الرحلات ويعايد أهلها

وثق الطيار المدني الكابتن عبدالله بن صالح الغامدي , بعدسته , مدينة الدوادمي من الجو , أثناء إحدى الرحلات الجوية التي مرت من سماء المحافظة.

ونشر الطيار الغامدي الفيديو على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” , مرفقاً معايدة لأهالي المحافظة وكلمات مدحاً للمحافظة ولساكنيها.

وقد لاقى الفيديو استحسان وقبول الكثير من المغردين من الأهالي , والذين أظهروا حبهم للمحافظة , كما اعتبر عدد آخر منهم , بأن المقطع يعد فيض من كرم الطيار تجاه المحافظة.

الجدير بالذكر أن الكابتن “عبدالله الغامدي” هو أحد الطيارين النشطين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ودائماً مايغرد حول رحلاته في السماء ، بالإضافة إلى تقديمه معلومات حول أسرار الطيران ، حيث وصلت خدمة الغامدي في الطيران المدني إلى مايقارب (33) عام قضاها بمعانقة السحاب والترحال على متن طائرته .

هذا الخبر يتبع لـ

القبض على شخص قام بتعنيف طفل

القبض على شخص قام بتعنيف طفل

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري؛ بأنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر من خلاله تعدي أحد الأشخاص على طفل وتعنيفه وترويعه بإشعال قداحة لإخافته؛ فقد أسفرت المتابعة الأمنية وإجراءات البحث والاستدلال عن تحديد هويته؛ حيث اتضح أنه مواطن من أقارب الطفل، في العقد الخامس من العمر، وجرى إيقافه واتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه.

وشرطة منطقة الرياض، إذ تعلن عن ذلك لَتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها.

هذا الخبر يتبع لـ

النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية

النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية

طلبت النيابة العامة من المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض صباح اليوم، إيقاع حد الحرابة على زعيم داعش في المملكة المتهم بقتل مدير مباحث القويعية، والذي جهز عدد من العناصر الإرهابية لمواجهة رجال الأمن في مركز سويف الحدودي بمحافظة عرعر والذي نتج عن تلك المواجهة استشهاد عدد من رجال الأمن، وكذلك اشتراكه في تفجير مسجد الرضا بالأحساء، كما أنه ترصد لأحد رجال الأعمال الكبار في المملكة، وعلماء دين، وحاول إدخال 500 كيلو من مادة tnt المتفجرة للمملكة بواسطة أحد مروجي المخدرات.

التعليقات : ٨
  1. شكرا للكابتن الغامدي
    وشرفتنا في السماء وشرفتنا بالأرض
    الدوادمي من أكبر مدن المملكه فيها مميزات كثيره منها :-
    النمو السريع الحركه التجاريه / الجو الممتاز والارض المنبسطه السهله والجبال / توسط المملكه /الاثار التاريخيه / المعادن والذهب /الزراعه بالقرنه بالسر والثندوه

  2. زائرالله يجزاك خير ويرفع قدرك ونعم فيك عندك نظر يوم حبيت الدوادمي

    الله يجزاك خير ويرفع قدرك ونعم فيك عندك نظر يوم حبيت الدوادمي وقلت فيها الاشعار

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...