الثلاثاء, 7 صفر 1440 هـ, الموافق 16 أكتوبر 2018 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

تحت شعار (عند شرائك حقيبة لابنك تذكر أبنائك في إنسان) #أسعدهم_تسعد

مع بداية العام الدراسي الجديد.. «إنسان» تطلق مشروع «الحقيبة المدرسية» لأبنائها المستفيدين

مع بداية العام الدراسي الجديد.. «إنسان» تطلق مشروع «الحقيبة المدرسية» لأبنائها المستفيدين

دعا فرع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمحافظة الدوادمي (إنسان) إلى المشاركة بمشروع الحقيبة المدرسية لأبناء جمعية إنسان .

و أوضحت الجمعية أنه من ضمن المشاريع التي تقدمها لمستفيديها، مشروع (الحقيبة المدرسية) حيث تتيح لهم اختيار ما يناسبهم من المستلزمات المدرسية, وذلك بإضافة المبلغ المخصص للحقيبة عبر حسابات الأسر البنكية, حيث تحقق هذه الطريقة هدف من أهداف الجمعية وهي (حفظ كرامة اليتيم )

ويأتي مشروع الحقيبة المدرسية ضمن برنامج الرعاية التعليمية في الجمعية، الذي اشتمل أيضا على توفير وسائل المواصلات، وإلحاق الطلاب والطالبات بالجامعات والكليات والمعاهد المعتمدة وبتخصصات يحتاجها سوق العمل، إضافة إلى متابعة الأبناء دراسيا وإلحاق المتعثرين منهم بدروس التقوية. كما تسعى الجمعية لتذليل كافة الصعاب التي تعترض مسار الأبناء التعليمي، وتعمل وفق استراتيجية تعليمية بناءة تراعي فيها أدق التفاصيل المتعلقة بالناحية التعليمية .

 

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

«الرويس» مديراً للتجارة والاستثمار بـ«الدوادمي»

«الرويس» مديراً للتجارة والاستثمار بـ«الدوادمي»

أصدر مدير عام وزارة التجارة والإستثمار بمنطقة الرياض , قراراً يقضي بتعيين الأستاذ ضيدان بن محمد بن ضيدان الرويس مديراً لفرع التجارة والاستثمار بمحافظة الدوادمي ...